recent
أخبار ساخنة

تسريب إستعراض مطول بالفيديو من مراجعات لعبة The Last of Us Part 2 يقدم عالمها الضخم !

تسريب إستعراض مطول بالفيديو من مراجعات لعبة The Last of Us Part 2 يقدم عالمها الضخم

تسريب إستعراض مطول بالفيديو من مراجعات لعبة The Last of Us Part 2 يقدم عالمها الضخم

لعبة The Last of Us Part 2 ما تزال حاضرة و متواجدة بقوة في الساحة وهو ما يمكن أن نسجل من جديد قبل ساعات قليلة فقط حيث طفت على الواجهة مجموعة من التفاصيل الإضافية التي تم الكشف عنها من طرف أحد المصادر و الذي قدم مراجعة لعبة The Last of Us Part 2 قبل موعدها المحدد .

إلا أنه و لسوء الصدق فقد حمل هذا الأخير إستعراض مطول بالفيديو للعبة و طريقة اللعب ، حيث و كما يمكن أن نشاهد فهذا الفيديو فعلا لا يحمل أي حرق لمحتوى القصة أو الأحداث التي سنكون على موعد معها بحكم أن شركة سوني Sony Interactive Entertainment و أيضا أستوديو Naughty Dog فعلا كانوا متشددين على هذا الأمر .

و عدم السماح للمراجعين بتقديم المزيد من التفاصيل عن محتوى اللعبة فيما يتعلق بالقصة و السيناريو و هو ما يمكن أن نسجل بوضوح عن طريق هذا الإستعراض المسرب عن اللعبة ، بحكم أنه يقدم نظرة فقط عن عالمها و أيضا التنوع من حيث البيئة .

ناهيك عن طريقة اللعب و نظام القتال الذي سيكون فعلا ديناميكي لدرجة لا تتصور وهو ما يمكن أن نرصد عن طريق الإستعراض أسفل الموضوع ، مع الإشارة أن الفيديو تم سحبه من اليوتوب لكن و لحسن الصدف هذه المرة فقد تمت إعادة رفعه من جانب فريق Naughty Dog Arabic و هو الإستعراض الذي نترككم معه حيث تظل لكم الحرية في اكتشاف هذا الأخير من عدمه نظرا لكون الفيديو لا يتضمن سوى لقطات متنوعة من طريقة اللعب ليس إلا .

مع التذكير أن إطلاق المراجعات منتظر خلال الساعة الحادية عشرة صباحا بتوقيت مكة المكرمة من يوم الجمعة 12 يونيو على أن تتوفر اللعبة خلال تاريخ 19 يونيو الحالي حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

الفيديو الجديد :

google-playkhamsatmostaqltradent