recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على إصدار God of War بهذه الطريقة !

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على إصدار God of War

لعبة The Last of Us Part 2 تتفوق على إصدار God of War بهذه الطريقة

خلال الفترة المقبلة سيكون لجمهور جهاز بلايستيشن 4 موعد مع إطلاق واحدة من بين أهم و أضخم العناوين المنتظرة هذا العام على منصة سوني المنزلية و الحديث هنا عن لعبة The Last of Us Part 2 و التي خلال الأيام الماضية رافقها مجموعة كبيرة من التفاصيل المثيرة جدا خاصة منعها من ولوج المنطقة العربية بعد إقرار منعها بصفة رسمية من طرف هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية وهو القرار الذي اتجهت إلى اعتماده مجموعة من الدول العربية .

إلا أن هذا لا يعني أن عدد من المستخدمين فعلا متحمسين للعبة و إكتشاف المزيد من التفاصيل عن محتواها و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا هذا اليوم على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف فريق موقع IGN المحلي في دولة البرازيل .

حيث و بعدما أعلن السيد Jim Ryan رئيس قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني أن لعبة The Last of Us Part 2 قد أصبحت الاكثر طلبا من بين جميع حصريات سوني في أوروبا و قد تفوقت على لعبة Marvel Spider Man التي توفرت عام 2018.

فقد علمنا من جهة أخرى أن اللعبة أصبحت أكثر عنوان على جهاز بلايستيشن 4 حصد طلبات مسبقة في البرازيل بعدما كان اللقب في حوزة لعبة God of War التي صدرت بدورها في عام 2018 حيث و عن طريق التفاصيل المتوفرة لهذا الموقع .

فقد أكد أن عنوان أستوديو Naughty Dog فعلا قد أصبح أكثر العناوين التي سجلت أعداد كبيرة من حيث الطلب المسبق و قد لعب دور كبير في ذلك الحجر الصحي الإجباري الذي دخلت فيه البلاد بعد تزايد عدد الإصابات بفيروس كورونا و الذي ينهش في هذه الأخيرة منذ عدة أسابيع و أضحت من بين أكثر الدول عبر العالم تسجيلا للإصابات و هو ما يجعل من ألعاب الفيديو فعلا فرصة للترفيه أكثر و هو ما جعل عدة أرقام قياسية تسجل خلال هذه الفترة بالتحديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent