recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 ممنوعة داخل المملكة العربية السعودية !

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 ممنوعة داخل المملكة العربية السعودية

رسميا لعبة The Last of Us Part 2 ممنوعة داخل المملكة العربية السعودية

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة و التي فعلا أثيرت من خلال عدة مواقع عالمية كبرى على أساس أن لعبة The Last of Us Part 2 ستكون ممنوعة من المتاجر العربية في منطقة الشرق الأوسط على مستوى خدمة بلايستيشن ستور بالنسبة لجهاز بلايستيشن 4 و في إنتظار التفاصيل الرسمية من الجهات المعنية في بلايستيشن الشرق الأوسط .

فقد كنا خلال الأيام الماضية تترقب الحصول على نسخة المراجعة من اللعبة خاصة مع ملاحظة أن العديد من المؤثرين و صناع المحتوى في الدول الغربية قد توصلوا باللعبة كما أشرت من هنا عن طريق موضوع في موقعنا وفعلا كانت هناك شكوك تساورنا عن إمكانية منع اللعبة بالفعل .

و هو ما حاولنا التواصل بشأنه قبل لحظات مع المسؤولين داخل بلايستيشن السعودية على الأقل بحكم أنهم أقرب جهة نتواصل معها و في رسالة رسمية من المسؤولين لموقعنا GAMES 4 FANS فقد تم تأكيد بصفة رسمية عن اللعبة قد تم منعها .

و ذلك بناء على طلب من هيئة الإعلام المرئي والمسموع في المملكة العربية السعودية التي قضت بمنع اللعبة نهائيا من الولوج إلى الأراضي السعودية سواء من خلال نسخة الأشرطة أو عن طريق تواجدها في متجر بلايستيشن ستور الرقمي لما تقدمه من محتوى سواء القصة و أحداثها ناهيك عن محورها الأساسي بالإضافة إلى اللقطات و المشاهد الشاذة التي يستحيل التساهل معها .

طبعا هذا القرار خاص بالمملكة العربية السعودية و لا نعلم بعد القرار النهائي على مستوى بلايستيشن الشرق الأوسط التي يلاحظ وجود تعتيم إعلامي كبير منها بحكم أن الجهة الوحيدة التي حسمت موقفها تظل بلايستيشن السعودية خلال هذا اليوم على أمل أن تتضح الصورة أكثر قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent