recent
أخبار ساخنة

ظهور مفاجئ لصفحة الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X ، الكشف عن السعر اقترب !

ظهور مفاجئ لصفحة الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X

ظهور مفاجئ لصفحة الطلب المسبق لجهاز Xbox Series X

أكيد أنه و مع التسارع الكبير على مستوى التفاصيل المتعلقة بأجهزة الجيل المقبل خاصة من حيث المعطيات التي تتوفر عنها فقد لاحظنا مؤخرا أن جهاز مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس القادم فعلا أخذ نوعا ما خطوة إلى الوراء من حيث كمية المعلومات التي تتوفر عنه .

و سرعان ما ستعود بقوة خلال الأشهر المقبلة على خلفية إعلان عن حدث خاص من مايكروسوفت سيكون الهدف منه هو تسليط الضوء أكثر عن العناوين الحصرية القادمة من استوديوهات مايكروسوفت على منصة إكسبوكس سيريز اكس .

لكن قبل ذلك من الواضح أن هناك تحركات من جانب الشركة للحسم في بعض الأمور من بينها السعر بحكم أنه و بشكل مفاجئ و دون سابق إنذار فقد تم رصد اليوم ظهور صفحة خاصة على موقع مايكروسوفت مخصصة لجهاز إكسبوكس سيريز اكس تعرض تفاصيل الجهاز ومميزات أكثر عنه .

إلا أنه و من خلالها نرصد تواجد منطقة خاصة ستتضمن عبارة " Buy " أي الشراء حيث تحمل عبارة " Coming Soon " لغاية اللحظة لكن ليس هذا السبب الرئيسي الذي جعلنا نتطرق إلى هذا الموضوع .

بحكم أن المعطيات التي جاءت بها مايكروسوفت في هذه الصفحة بالعادة لا يمكن أن تظهر عن أي منتج إلا في حالة واحدة وهي تأكيد سعره النهائي و هو ما يبدوا أنه فعلا توجه مايكروسوفت خلال المرحلة المقبلة .

خاصة و أن مصادر سابقة كانت تتحدث عن كون هذه الأخيرة ربما تخسر من حيث المداخيل و تطرح جهازها القادم بسعر جد بسيط في حدود 400 دولار و هو ما يعتبر مجازفة كبيرة بما لا شك فيه و طبعا لا يسعنا سوى إنتظار و ترقب التفاصيل القادمة في هذا الصدد من الشركة بصفة رسمية ، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent