recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي أن مجموعة من ألعاب جهاز Xbox One ستتوفر بدقة 4K حقيقية على Xbox Series X القادم !

تأكيد رسمي أن مجموعة من ألعاب جهاز Xbox One ستتوفر بدقة 4K حقيقية على Xbox Series X

تأكيد رسمي أن مجموعة من ألعاب جهاز Xbox One ستتوفر بدقة 4K حقيقية على Xbox Series X

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة من جانب عدة مناير إعلامية تتحدث عن أجهزة الجيل المقبل و الذي كان يسيطر على مشهده جهاز بلايستيشن 5 القادم بقوة مؤخرا لكن اليوم تعود مايكروسوفت عبر المزيد من المعطيات لنفض الغبار عن جهازها القادم إكسبوكس سيريز اكس .

حيث و من خلال المعطيات التي توفرت من جانب الشركة و تحديدا قطاع إكسبوكس الذي يسهر عليه السيد فيل سبنسر فقظ تمت الإشارة إلا أنه منصة إكسبوكس سيريز إكس و مثلها مثل جهاز إكسبوكس ون ستتيح محتوى محسن من حيث الرسومات على بعض الألعاب المتوفرة بواسطة خاصية التوافق Backward Compatibility .

بحكم أنه و خلال جهاز إكسبوكس ون إكس لاحظنا أن العديد من العناوين التي توفرت قبل عدة سنوات من الأن على جهاز إكسبوكس 360 قد توفرت على الجهاز بدقة عرض أفضل و رسومات محسنة تم العمل عليها خصيصا من طرف الفرق المسؤولة عن خاصية التوافق المتواجدة على جهاز مايكروسوفت .

و هو ما أكدت الشركة أنه سيستمر حتى مع جهاز إكسبوكس سيريز اكس بحكم أنه تم تأكيد اليوم إنتقال مجموعة من الألعاب التي توفرت على جهاز إكسبوكس ون إلى المنصة القادمة إكسبوكس سيريز اكس بتحسينات جد مهمة على مستوى الرسومات و التي سيكون العديد منها بدقة عرض 4K حقيقية عكس جهاز إكسبوكس ون إكس الذي كانت أغلب الألعاب عليه بدقة 4K مرفوعة أو قريبة من الحقيقية .

حيث سيكون أمام جهاز إكسبوكس سيريز اكس الفرصة لتقديم الألعاب بدقة كاملة خاصة للعناوين التي تعاني من أجل الوصول إلى هذه الدقة و طبعا لن تشمل جميع الألعاب بل فقط قائمة مختارة من العناوين التي يخوض فيها المستخدمين كثيرا ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent