recent
أخبار ساخنة

عكس المطورين رئيس أستوديو Platinum Games غير متحمس لأجهزة PS5 و Xbox Series X لهذا السبب..!

عكس المطورين رئيس أستوديو Platinum Games غير متحمس لأجهزة PS5 و Xbox Series X

عكس المطورين رئيس أستوديو Platinum Games غير متحمس لأجهزة PS5 و Xbox Series X

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التصريحات و التفاصيل التي طفت على الواجهة المقدمة من طرف مجموعة مطورين يقدمون آراء عن أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

حيث يرون هذه الأجهزة أنها فعلا متميزة من حيث العتاد المتوفر فيها ناهيك عن السرعة التي تأتي بواسطة نظام التخزين SSD و هو ما كان هناك حديث عنه من طرف موقع VGC خلال مقابلة مع السيد Atsushi Inaba رئيس استوديو Platinum Games الياباني و الذي أعلن قبل فترة أنه بات عبارة عن أستوديو مستقل بالكامل و ينتج الألعاب بشكل أحادي .

الشيء الذي توقع الموقع أنه سيكون فرصة أمام الفريق من أجل العمل في المستقبل على المزيد من العناوين الموجهة إلى أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس و هو ما تم الحديث عنه من طرف السيد Atsushi Inaba .

حيث و مثله مثل أغلب المطورين تم سؤاله حول رأيه عن هذه الأجهزة مؤكدا أنه فعلا شاهد الديمو التقني لمحرك الرسومات Unreal Engine 5 و فعلا يرى أن أجهزة الجيل القادم ستكون متقدمة تقنيا و توفر مستوى آخر من الرسومات و سرعة أكبر .

لكن بالنسبة له و كرأي شخصي لديه فهذه القفزة التقنية تظل على حد قوله جد عادية و يعتبر بأن جهاز نينتندو سويتش هو الأكثر اكتمالا بما أنه عبارة عن منصة ألعاب توفر العديد من الأفكار .

مضيفا أن الإبداع كان خلال الماضي و تحديدا النقلة النوعية بين جهاز Super Nintendo و أيضا بلايستيشن الأصلي الذي على حد قوله لن يصل إلى تلك القفزة التقنية أي جهاز آخر خلال السنوات المقبلة من حيث الفكرة و أيضا العتاد المستخدم فيها ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent