recent
أخبار ساخنة

مصدر : هذا موعد الكشف عن سعر أجهزة PS5 و Xbox Series X !

مصدر : هذا موعد الكشف عن سعر أجهزة PS5 و Xbox Series X

مصدر : هذا موعد الكشف عن سعر أجهزة PS5 و Xbox Series X

الأخبار عن أجهزة الجيل المقبل تظل الشيء الحاضر بقوة خلال هذه الأيام و هو أمر عادي بحكم أنه و في نفس الفترة من عام 2013 كانت الأخبار عن أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون فعلا متواجدة بقوة و هو ما يتواصل أيضا خلال هذا العام مع اقتراب إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

لكن بما أن التفاصيل تظل نوعاً ما قليلة و التواصل خلال هذه الأيام محدود من طرف الشركات معا سواء مايكروسوفت أو سوني فهذا الأمر يفسح المجال أمام مجموعة من المصادر للخروج إلى الواجهة و من بينهم الصحفي السيد Jeff Grubb مدير تحرير موقع Venturebeat .

حيث و خلال الأسابيع الماضية نلاحظ أن هذا الأخير فعلا متواجد بقوة في الساحة و يقدم معلومات مثيرة للغاية عن جهاز بلايستيشن 5 بالتحديد لكن اليوم فقد نشر تفاصيل مهمة أيضا متعلقة بأجهزة الجيل المقبل معا و هنا الحديث عن مسألة السعر الذي يظل من بين الأمور المهمة و التي ربما ترجح كفة جهاز عن جهاز آخر و هو ما يمكن أن تسجل من خلال كلامه المتحدث نفسه .

حيث أكد أن أسعار أجهزة الجيل المقبل لن يتم تحديدها قبل شهر أغسطس المقبل لسبب بسيط و هو أن أغلب القطع التي تأتي مع هذه الأجهزة لم يتم تحديد سعرها من طرف أغلب الشركات المصنعة .

و هو ما يحتاج نوعاً ما مزيد من الوقت أولا لضمان وجود وفرة من حيث القطع و أيضا ضمان إطلاقها مقابل سعر تنافسي و بالتالي فهذا الأمر سيجعل من إمكانية تحديد سعر أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 فعلا من الصعب الحصول عليه قبل شهر أغسطس .

و يتوقع هذا الأخير أن السعر سيكون آخر شيء يحدد لهذه لأجهزة و تحديدا في شهر أغسطس المقبل و هو ما يظل طبعا تحت لواء الإشاعة لا غير إلى حين الكشف عن التفاصيل الرسمية من جانب كل من شركات سوني و مايكروسوفت ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent