recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Scorn يكشف أكثر ما يتحمسون له على أجهزة PS5 و Xbox Series X بعيدا عن SSD !

مخرج لعبة Scorn يكشف أكثر ما يتحمسون له على أجهزة PS5 و Xbox Series X بعيدا عن SSD

مخرج لعبة Scorn يكشف أكثر ما يتحمسون له على أجهزة PS5 و Xbox Series X بعيدا عن SSD

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل المثيرة عن جهاز إكسبوكس سيريز اكس و ذلك من خلال حلقة برنامج حدث Inside Xbox الذي تم تخصيصه بالكامل للعناوين القادمة على المنصة قبل أن يتم الكشف عن مجموعة من الألعاب التي من شأنها أن تتوفر على المنصة المنتظرة من مايكروسوفت .

و كان من بينها أيضا لعبة الرعب النفسي Scorn و التي كانت تحت المجهر على خلفية مقابلة صحفية بين المخرج السيد Ljubomir Peklar و أيضا موقع MSPowerUser للحديث عن أكثر ما هم متحمسين له على أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس .

حيث أكد هذا الأخير أنهم فعلا يترقبون هذه الأجهزة سواء من حيث العتاد المتوفر فيها أو من حيث التجربة التي ستكون تحت قبضة المستخدمين مضيفا أنهم بالنسبة لفريق التطوير لديهم يروا بأن أكثر ما ستستفيد منه هذه الأجهزة بالإضافة إلى SSD سيكون هو المعالج المركزي CPU حيث يرى أن أكثر ما كان يعرقل العمل خلال تاريخ أجهزة الألعاب المنزلية هو المعالج المركزي CPU.

لكن على أجهزة الجيل القادم سيكون هذا من الماضي بحكم أن المنصات فعلا ستكون واعدة على هذا النطاق لإتاحة حرية أكبر للمطورين من أجل استكشاف قدراتها و تحديدا توفير 60 إطار بالثانية .

المتحدث أضاف أن هذا الهاجس سيكون من الماضي فعلا على هذه المنصات لسهولة الوصول إلى هذا الحد من الإطارات و السبيل إلى الوصول لتحقيق هذا الأمر هو المعالج المركزي CPU الذي سيكسر تلك المحدودية التي كانت تعاني منها أجهزة الألعاب مع التذكير أن منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 يستخدمان نفس المعمارية و هي Zen 2 من شركة AMD و هو ما يجب أن يجعلنا فعلا نحطى بتجارب فعلا متميزة من خلال هذه الأجهزة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent