recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن ديمو Unreal Engine 5 تم تقليل أداءه على جهاز Xbox Series X لكي يشتغل بسبب سرعة جهاز PS5 الخارقة !

يبدوا أن ديمو Unreal Engine 5 تم تقليل أداءه على جهاز Xbox Series X لكي يشتغل بسبب سرعة جهاز PS5

يبدوا أن ديمو Unreal Engine 5 تم تقليل أداءه على جهاز Xbox Series X لكي يشتغل بسبب سرعة جهاز PS5

نواصل رصد باقة التفاصيل و المعطيات التي توفرت هذا اليوم و من بين المعطيات المثيرة جدا تلك التي نرصد قبل ساعات قليلة عبارة عن تغريدة من طرف أحد المتتبعين و الذي أكد أن موقع Windows Central التابع إلى شركة مايكروسوفت و القريب من دواليب الشركة الأمريكية قد نشر تقرير مطول عن الديمو التقني الخاص بمحرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من شركة Epic Games .

حيث أقر الفريق بأن الديمو فعلا تم تشغيله على منصة مايكروسوفت إكسبوكس سيريز اكس الا أنه و بسبب السرعة الكبيرة لأداء SSD جهاز بلايستيشن 5 فقد تم تقليل أداءه على منصة إكسبوكس سيريز اكس لكي يعمل عليها من دون مشاكل .

دون أن يوضح لي نوعية من المشاكل لكن بعد بحث قصير فقد توصلنا إلى معطيات تفيد بأن التفاصيل التي تظهر في الديمو خاصة الغرفة الأخيرة قبل أن تحلق الشخصية في السماء فعلا تم تحميلها بجودة عالية على جهاز بلايستيشن 5 الحالي و ذلك بسبب سرعة البث الخارقة المتواجدة في الجهاز و التي تفوق ما يتوفر على جهاز إكسبوكس سيريز اكس بمقدار الضعف وهو ما جعل الفريق التقني المسؤول عن المحرك يعدل على هذا الديمو .

لكن الشيء المثير للجدل هو لماذا تم سحب هذه المقالة من الموقع المذكور هل فطن المسؤولين عليه أنهم يجب أن يظهروا الجانب المشرق من الموضوع و ليس الجانب السلبي ؟ على العموم نحن في موقع GAMES 4 FANS نحاول أن نتابع كل التفاصيل عن الأجهزة سواء كانت سلبية أو إيجابية و همنا الوحيد هو تقريب الجمهور من كافة التفاصيل عن هذه المنصات و اطلاعكم على جديدها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent