recent
أخبار ساخنة

أستوديو Naughty Dog يستغل إحدى الميزات الجديدة لمنع المستخدمين من حرق محتوى قصة The Last of Us Part 2 !

أستوديو Naughty Dog يستغل إحدى الميزات الجديدة لمنع المستخدمين من حرق محتوى قصة The Last of Us Part 2

أستوديو Naughty Dog يستغل إحدى الميزات الجديدة لمنع المستخدمين من حرق محتوى قصة The Last of Us Part 2

في خطوة نوعا ما غريبة جدا فقد لاحظ خلال يوم أمس عدد من المستخدمين أن أستوديو Naughty Dog مطور لعبة The Last of Us Part 2 قد نشر إحدى الصور على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي كانت فعلا أغرب منشور يمكن أن نشاهد بحكم أن هذا الأخير و على عكس ما يتوفر في المناشير العادية .

فقد تم استغلال من خلاله إحدى الميزات الجديدة القادمة على خدمة التواصل الاجتماعي و هنا الحديث عن موقع تويتر ، حيث و عبر هذه المعطيات التي توفرت فقد تبين أن أستوديو Naughty Dog قد قرر إلغاء خاصية التعليقات في إحدى المنشورات عن لعبة The Last of Us Part 2 .

وذلك بهدف الحد من التعليقات الخاصة بالمستخدمين بحكم أنها تتضمن في العادة مجموعة من التسريبات التي تم الكشف عنها خلال شهر أبريل الماضي بحكم وكما نعلم من قبل فاللعبة كانت ضحية مجموعة هائلة من الفيديوهات التي تم تسريبها و هو ما جعل العديد من المستخدمين فعلا يتذمرون من محتوى اللعبة .

و تحديدا القصة الشيء الذي ظهر جليا من خلال كمية التعليقات التي يمكن رصدها على حسابات الفريق المطور وهو الشيء الذي جعله يستغل هذه الميزة الجديدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و التي بالمناسبة ما تزال في أولى مراحله التجربة و عدد قليل من المستخدمين المعتمدين من يمكنهم استخدامها .

و أكيد بما أن أستوديو Naughty Dog حسابه موثق من طرف موقع خدمة تويتر يمكن أن نتوقع بأن تكون الميزة متاحة له منذ فترة و هو ما استخدمه لردع المتطفلين على حد قوله لعدم ترك الفرصة مواتية أمام المستخدمين ممن يرغبون بكشف محتوى اللعبة و هي خطوة أعتقد أنها ستستمر إلى غاية إطلاق اللعبة و المنتظر في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent