recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 ستتيح نظام اختيارات في القصة و عدة نسخ من شخصية Ellie !

لعبة The Last of Us Part 2 ستتيح نظام اختيارات في القصة و عدة نسخ من شخصية Ellie

لعبة The Last of Us Part 2 ستتيح نظام اختيارات في القصة و عدة نسخ من شخصية Ellie

لعبة The Last of Us Part 2 كانت خلال يوم أمس موضوع مجموعة من التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Naughty Dog حيث و عن طريق حلقة جديدة من السلسلة الوثائقية المخصصة للعبة .

فقد تم الحديث هذه المرة عن طريقة اللعب و هو ما تم التعمق فيه من جانب السيد Kurt Margenau مدير التطوير حينما أكد أن عالم لعبة سيكون ضخم للغاية و لن يكون عبارة عن تجربة خطية مباشرة كما كان الحال من خلال الإصدار الأول .

مؤكدا أن اللعبة ستقدم نظام تخصيص متقدم و من المستحيل أن تفتح جميع المميزات و المهارات ناهيك عن التعديلات في الأسلحة خلال مرحلة واحدة داخل اللعبة مضيفا أن إكتشاف محتوى الكامل و أيضا الإطلاع على جميع اللقطات السينمائية في القصة سيتطلب تختيم اللعبة عدة مرات .

مضيفا أن اللعبة تقدم نظام اختيارات مهمة في القصة و مجموعة من اللقطات و المشاهد في القصة ستمر على المستخدمين دون الإطلاع عليها بفعل القرارات الحاسمة .

مؤكدا أن شخصية Ellie نحن من سنختار طبيعتها و أيضا سنكون أمام فرصة الإختيار بين عدة قرارات مفصلية في القصة و هو الشيء الذي ستبنى عليه شخصية Ellie يضيف السيد Anthony Newman المخرج المساعد .

حينما أكد أن المستخدمين لهذا الغرض ستمر عليهم مجموعة من المشاهد السينمائية المهمة في القصة مضيفا أن هذا الجزء الجديد تم بناؤه على أن يكون عبارة عن تجربة مفتوحة أكثر على عدة احتمالات هو ما يجب أن يتضح أكثر خلال إطلاق اللعبة النهائي المنتظر في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent