recent
أخبار ساخنة

لعبة Civilization VI متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store ، إليكم من هنا..

لعبة Civilization VI متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

لعبة Civilization VI متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

خلال الأسبوع الماضي كان الجمهور بالنسبة لمتجر Epic Games Store على موعد مع توفر لعبة GTA 5 بالمجان وهو ما جعل هذا الأخير من دون شك يكسب شهرة واسعة النطاق بحكم أن عدد كبير من المستخدمين التحقوا باللعبة .

و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق كمية الأرقام التي تمت الإشارة إليها خلال هذه الفترة بحكم أن عدد قياسي من المستخدمين التحقوا باللعبة و هو ما يجب أن يكون عليه الحال خلال هذا الأسبوع لكن بنسبة أقل نوعا ما .

بحكم أن اللعبة المجانية خلال هذا الأسبوع لن تكون سوى عنوان Civilization VI و الذي توفر من طرف شركة 2K قبل فترة ليست بالطويلة لكن هذه الأخيرة فعلا فرصة مواتية أمام محبي العناوين التي تركز على التجربة الإستراتيجية بحكم أنها تتيح فعلا تجربة عميقة في هذا النوع و تظل فعلا فرصة من مواتية أمام محبي هذا النوع من الألعاب للحصول على اللعبة الآن بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي .

ما دمت تمتلك حساب على خدمة متجر Epic Games Store فأنت تضمن بذلك الحصول على اللعبة بالمجان و دون أي قيود و طبعا في حالة إضافة اللعبة إلى قائمة العناوين المتوفرة لديك فتصبح في ملكيتك الأبدية و هو عرض مستمر إنطلاقا من اليوم إلى غاية تاريخ الخميس 28 مايو المقبل على متجر Epic Games Store حصريا و أسفل الموضوع أترككم مع الرابط المباشر ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Civilization VI من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent