recent
أخبار ساخنة

خدمة Xbox Game Pass تستقبل المزيد من الألعاب و عناوين أخرى تغادر ، اليكم القائمة..

خدمة Xbox Game Pass تستقبل المزيد من الألعاب و عناوين أخرى تغادر

خدمة Xbox Game Pass تستقبل المزيد من الألعاب و عناوين أخرى تغادر

كما جرت العادة و خلال كل أسبوعين لنا موعد متجدد مع المزيد من العناوين و التي تتوفر مجددا على خدمة مايكروسوفت Xbox Game Pass و التي تواصل دعمها من حيث الزح بالمزيد من الألعاب المجانية و هو ما يمكن أن نرصد من خلال المعطيات التي توفرت من طرف الشركة خلال الساعات القليلة الماضية .

حينما تم الكشف عن قائمة العناوين التي ستتوفر على الخدمة عبر الأيام المقبلة حيث نجد باقة متنوعة من الألعاب التي ستتوفر في الخدمة في هذه الفترة و لو أنها ليست عناوين ضخمة للغاية .

إلا أنها تظل في هذه الفترة فعلا من بين الاختيارات المتميزة من طرف الفريق المسؤول عن هذه الخدمة وهو ما يمكن الإطلاع عليه من خلال التفاصيل أسفل الموضوع .

كما نرصد أيضا باهتمام بارز مغادرة مجموعة من العناوين التي توفرت خلال فترة سابقة و اليوم تغادر الخدمة على نفس منوال ما كان متوفر من قبل حيث يمكن الاستفادة من هذه العناوين إلى غاية تاريخ 29 مايو الحالي .

بحكم أنه و مباشرة بعد هذا التاريخ لن تكون هذه الألعاب متوفرة مرة أخرى وهو ما يجب على المستخدمين الإستفادة منه في حالة رغبتهم بتجربة الألعاب في هذا الوقت بحكم أنه و بعد انقضاء هذه الفترة لن يكون بمقدور المستخدمين تجربة هذه العناوين نهائيا ،، تحياتي.

قائمة الألعاب الجديدة :

- لعبة Alan Wake متوفرة الآن .
- لعبة Cities Skylines متوفرة الآن .
- لعبة Minecraft Dungeons متوفرة في تاريخ 26 مايو .

قائمة الألعاب التي تغادر الخدمة :

- لعبة #IDARB
- لعبة Brothers A Tale of Two Sons
- لعبة Hydro Thunder Hurricane
- لعبة The King of Fighters 98 Ultimate
- لعبة Old Man's Journey


google-playkhamsatmostaqltradent