recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن لعبة Tennis World Tour 2 و هذا موعد إطلاقها..

الإعلان رسميا عن لعبة Tennis World Tour 2 و هذا موعد إطلاقها

الإعلان رسميا عن لعبة Tennis World Tour 2 و هذا موعد إطلاقها

طبعا خلال هذه الفترة من الموسم تكون هناك تحركات عديدة من مجموعة شركات متخصصة في مجال الألعاب سواء من أجل تقديم التقارير المالية الخاصة بها أو من أجل الكشف عن خططها المستقبلية و هو ما يمكن أن نرصد من جديد قبل ساعات الأن عن طريق المعطيات التي تمت الإشارة إليها من جانب فريق Bigben Interactive .

و الذي كان خلال هذا العام و تحديدا السنة المالية جد نشيط من حيث كمية العناوين التي قدم وذلك بتواجد لعبة Tennis World Tour بنسخة بطولة رولان غاروس للتنس وغيرها من العناوين .

لكن بشكل محدد سنتحدث عن سلسلة Tennis World Tour و التي أكد أن مبيعاتها بلغت ما يناهز 700 ألف نسخة عبر جميع الأجهزة و حاليا يجهز للإعلان عن الجزء الثاني ، و القادم حسب قوله من طرف أستوديو Eko Software الذي سبق و أن قدم مجموعة من المشاريع في السنوات الأخيرة مثل لعبة Warhammer Chaosbane و أيضا Rugby 20 .

حيث أقر الفريق بأنه لن يتعاون من جديد مع أستوديو Breakpoint و اللعبة حاليا داخل مراحل متقدمة من التطوير قبل أن يتم إطلاقها على جميع الأجهزة سواء المنصات المنزلية أو البي سي خلال سبتمبر المقبل .

و لم يتم مشاركة أي صورة عن اللعبة أو تفاصيل مثيرة عنها لغاية اللحظة و كل ما لدينا هو مجرد إعلان بسيط من طرف الفريق كما جاء خلال هذا اليوم على أمل الحصول للمزيد من المعطيات خلال الأيام القليلة المقبلة و نظرة أقرب عن محتوى اللعبة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent