recent
أخبار ساخنة

لعبة The Last of Us Part 2 تستعرض طريقة اللعب و نظامها في فيديو جديد ، لنشاهد من هنا..

لعبة The Last of Us Part 2 تستعرض طريقة اللعب و نظامها في فيديو جديد

لعبة The Last of Us Part 2 تستعرض طريقة اللعب و نظامها في فيديو جديد

خلال الأسابيع الماضية كانت لعبة The Last of Us Part 2 تحت المجهر على مستوى موقعنا من حيث كمية التفاصيل التي كانت تظهر عن هذه الأخيرة خاصة من حيث كمية المعطيات التي كانت قد توفرت عليها بعد التسريبات التي للأسف أفسدت اللعبة بشكل كبيرة للغاية نظرا لأنها كانت تهم مجموعة من التفاصيل المهمة على القصة في اللعبة .

وهو ما جعل عدد من المستخدمين فعلا يغيرون البوصلة في إتجاه عناوين أخرى في المستقبل وترك لعبة The Last of Us Part 2 على قارعة الطريق كما صرح مجموعة من المستخدمين .

لكن بالرغم من ردة الفعل القوية من الجمهور إلى أن أستوديو Naughty Dog ما يزال يواصل الحملة الإعلانية الكبيرة التي تقودها شركة سوني للتعريف أكثر باللعبة و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم .

حيث و بعد مجموعة من التفاصيل عن القصة التي تمت الإشارة إليها قبل أيام قليلة من الأن من طرف الفريق فقد عادت اللعبة مجدداً إلى الواجهة قبل ساعات قليلة من الأن حيث و عن طريق إستعراض بالفيديو فقد تم تقديم الحلقة الثانية من سلسلة الوثائقي المخصصة للعبة و الذي سيكون بعنوان تسليط الضوء على طريقة اللعب داخل .

حيث أفاد الفريق المطور بحضور عدة أوجه مثل المخرج Neil Druckmann و ايضا Anthony Newman تم Kurt Margenau ناهيك عن Halley Gross على أن أسلوب اللعب تم إعادة العمل عليه بشكل جديد تماما و جعل المستخدم فعلا يشعر بعنصر البقاء بقوة للغاية .

و هو ما يفسر وجود مجموعة من العناصر مثل القدرة على القفز في أي وقت و أيضا إضافة الأزرار التفاعلية QTE و التي تظهر في المشاهد السينمائية و هي واحدة من بين الأساسيات المهمة بالنسبة لألعاب أستوديو Naughty Dog و أكيد أن المزيد من التفاصيل يمكن أن ننتظرها خلال الأيام المقبلة وفق البرنامج التالي قبل إطلاق اللعبة المنتظر في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

- يوم 27 مايو : التفاصيل الصغيرة في اللعبة
- يوم 3 يونيو : عالم اللعبة

العرض الجديد بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent