جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4عروض فيديوGhost of TsushimaPS4

لعبة Ghost of Tsushima تستخدم جميع القدرات التقنية المتاحة على جهاز PS4 !

لعبة Ghost of Tsushima تستخدم جميع القدرات التقنية المتاحة على جهاز PS4

لعبة Ghost of Tsushima تستخدم جميع القدرات التقنية المتاحة على جهاز PS4

لعبة Ghost of Tsushima تظل من بين العناوين التي كان خلال الأيام الماضية الحديث عنها فعلا دو سجون بحكم أنها استفادت من حزمة معلومات و تفاصيل عن تقديمها من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Sucker Punch الذي استغل إحدى حلقات برنامج State of Play الخاصة من أجل أن يقدم المزيد عن اللعبة و إستعراض عالمها الرائع من خلال طريقة اللعب .

و هو ما يظل فعلا فرصة مواتية من أجل الرجوع إلى عدة تفاصيل تمت الإشارة إليها من طرف الفريق و تحديدا على إثر مقابلات صحفية بين المطورين و أيضا مجموعة من المواقع العالمية .

على نفس منوال ما أقدم عليه السيد Jason Connell مخرج اللعبة خلال حلوله ضيفا على موقع IGN العالمي حيث أشار هذا الأخير في رده عن سؤال تم توجيهه من طرف الصحفي و هو هل يمكن أن نشاهد في اللعبة المناطق البعيدة جدا من العالم ؟

و هو ما صرح به السيد Connell و أكد أن كل جزئية من عالم اللعبة قابلة للاستكشاف و أيضا أي منزل يمكن الدخول إليه ناهيك أيضا عن كون كل ما تشاهده عينك في الشاشة يمكن أن تصل إليه سواء من جبال و غيرها ناهيك عن مدى الرؤية و التفاصيل في عالم اللعبة .

حينما أشار الرجل أن اللعبة تستغل لهذا الغرض جميع القدرات التي يتيح جهاز بلايستيشن 4 و الذي أكد أنه فعلا يظل منصة رائعة و تتيح للمطورين العديد من الإمكانيات رغم مرور السنوات إلا أنها إستطاعت تجسيد مجموعة من الأفكار على أرض الواقع وهو ما يمكن أن ننتظر إكتشافه أكثر خلال تاريخ 17 يوليو المقبل و هو موعد إنطلاق اللعبة النهائي عبر العالم حصريا لجهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *