recent
أخبار ساخنة

المخرج العالمي Christopher Nolan سيعرض فيلم كامل قريبا داخل Fortnite بالمجان !

المخرج العالمي Christopher Nolan سيعرض فيلم كامل قريبا داخل Fortnite بالمجان

المخرج العالمي Christopher Nolan سيعرض فيلم كامل قريبا داخل Fortnite بالمجان

خلال ليلة يوم أمس الخميس فقد كان الجمهور داخل لعبة Fortnite على موعد مع حدث آخر غريب و عجيب إن صح القول و يؤكد أن اللعبة فعلا أصبحت عبارة عن محطة حيث يمكن تجميع عدد كبير من المستخدمين .

وهو ما جعل فريق Epic Games مطور اللعبة يتواصل مع المخرج العالمي Christopher Nolan بهدف إتاحة الفرصة لجمهور اللعبة إلقاء نظرة مباشرة و أولى عالميا عن الفيلم القادم من طرف هذا الأخير .

و هنا الحديث عن فيلم Tenet الذي تم الكشف عنه خلال مساء أمس في اللعبة لأول مرة و هو ما عاد للحديث عنه السيد Geoff Keighley الإعلامي المعروف بعلاقاته القوية مع اغلب استوديوهات التطوير و أيضا القرب الشديد من مجموعة مصادر .

حيث كان و ما يزال ممن يقدمون مجموعة من الأخبار والتفاصيل الحصرية عالميا و هو ما تطرق له المتحدث نفسه عن طريق تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما أشار أن هذا الاستعراض الأول من نوعه لفيلم المخرج Christopher Nolan القادم لن يكون آخر مشروع بينه و ببن لعبة Fortnite .

بحكم أنه و خلال صيف هذا العام سيتم عرض لأول مرة فيلم كامل من أحد روائع المخرج العالمي Christopher Nolan حصريا في اللعبة بالنسبة لجميع المستخدمين حيث ستكون هناك شاشات عملاقة في اللعبة و يمكن مشاهدة الفيلم بشكل مباشر حينها بالمجان طبعا و كل هذا غير محدد بعد موعده الشيء الذي يجب أن ننتظر المزيد من عنه بلا شك ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent