recent
أخبار ساخنة

مصدر : جهاز PS5 القادم لن يتوفر بسعر 650 دولار و هذا الثمن المتوقع..!

مصدر : جهاز PS5 القادم لن يتوفر بسعر 650 دولار و هذا الثمن المتوقع

مصدر : جهاز PS5 القادم لن يتوفر بسعر 650 دولار و هذا الثمن المتوقع

هذا اليوم كنا على موعد مع مجموعة مهمة من التفاصيل و المعلومات التي طفت على السطح من طرف مجموعة من المصادر عن جهاز بلايستيشن 5 المقبل وهو ما تطرقنا له عبر حزمة مقالات عن طريق موقعنا حاولنا من خلالها أن نصول و نجول في ربوع مجموعة من المعلومات التي تم توفيرها من عدة مصادر آخرها ما تحدث عنه المسرب المعروف و هو المستخدم Tidux الذي قرر أن يشارك معنا المزيد من التفاصيل الجديدة المتوفرة لديه .

حينما أكد قبل ساعات أن شركة سوني ستكشف عن موعد حدث تقديم جهاز بلايستيشن 5 القادم في الأسبوع القادم قبل أن يعود من جديد و يشارك مع المتابعين لديه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر المزيد من المعطيات المهمة و التي كانت موضوع نقاش من طرف عدة محللين و هنا الحديث عن سعر جهاز بلايستيشن 5 .

حيث أشار هذا الأخير أنه و حسب ما يمتلك كمعطيات قادمة من مصادر قريبة من جانب شركة سوني فسعر الجهاز من المستحيل أن يصل إلى حاجز 650 دولار بالمقابل يتوقع هذا الأخير أن المنصة ستتوفر بسعر نوعا ما مرتفع عن ما كان عليه الحال في جهاز بلايستيشن 4 الحالي لسبب بسيط .

وهو أن العتاد المتوفر فيها فعلا حديث جدا و عكس أجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و أيضا بلايستيشن 4 برو فقد كانت تستخدم معمارية قديمة على مستوى عتاد معالج الجهاز المركزي CPU و أيضا معالج الرسومات GPU .

الشيء الذي يرى أنه مختلف على جهاز بلايستيشن 5 القادم بما أنه يأتي بقطع سعرها يظل مرتفع و لهذا الغرض فالسعر حسب قوله سيكون متراوح بين 450 و 500 دولار و هو ما يجب أن ننتظر طويلا قبل التأكد منه بصفة رسمية و نهائية ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent