recent
أخبار ساخنة

بالصور أستوديو Insomniac Games يلمح لمشروعه القادم حصريا على جهاز PS5 !

بالصور أستوديو Insomniac Games يلمح لمشروعه القادم حصريا على جهاز PS5

بالصور أستوديو Insomniac Games يلمح لمشروعه القادم حصريا على جهاز PS5

خلال المرحلة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل و المعلومات التي طفت على الواجهة من قبل عدة مصادر مفادها أن حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيكون حافل بالعناوين الحصرية التي سيتم تقديمها و هو ما أشرت له عن طريق تقرير مفصل من هنا يمكن العودة إلى تفاصيله .

حيث حمل هذا الأخير حزمة من التفاصيل المهمة جداً و التي لا يمكن أن تفوت و هو ما نشارك معكم من جديد اليوم المزيد عنه حيث و كما سبق أن أشرت حسب الإشاعات فقد تم الحديث عن وجود مشروع جديد من سلسلة Ratchet And Clank .

و هو ما عاد إلى الواجهة خلال صباح اليوم حينما تم نشر صورة من طرف أستوديو Insomniac Games على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك و التي يشير فيها إلى اللعبة خلال جزئها الأخيرة على جهاز بلايستيشن 4 الحالي ، و هو ما يراه عدد من المستخدمين على أساس أنه عبارة عن تلميح مباشر من طرف الفريق على وجود اللعبة قيد التطوير .

حيث تضيف التسريبات الأخيرة أن اللعبة من تطوير الفريق فعلا لكنها ممنوحة لإحدى الفرق الفرعية داخله في حين أن الفريق الأساسي بصدد العمل في نفس الوقت على مشروع لعبة Marvel Spider Man 2 القادمة كما يرجح أن تكون لعبة Ratchet And Clank من بين عناوين إطلاق جهاز بلايستيشن 5 الحصرية و هو أمر سنحتاج المزيد من الوقت قبل الحصول على إجابته من طرف شركة سوني ،، تحياتي.

بالصور أستوديو Insomniac Games يلمح لمشروعه القادم حصريا على جهاز PS5


google-playkhamsatmostaqltradent