جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 5PlayStation 5PS5

مطور يكشف إلى أي حد ستغير يد تحكم DualSense لجهاز PS5 التجربة داخل الألعاب !

مطور يكشف إلى أي حد ستغير يد تحكم DualSense لجهاز PS5 التجربة داخل الألعاب

مطور يكشف إلى أي حد ستغير يد تحكم DualSense لجهاز PS5 التجربة داخل الألعاب

جهاز بلايستيشن 5 القادم و منذر بن الكشف عن التفاصيل الأولية عنه لم نحصل على أي معلومات مثيرة عنه إلى غاية الكشف بصفة رسمية عن يد تحكم المنصة و القادمة تحت مسمى جديد تماما و هنا الحديث عن DualSense .

إذ ومنذ تقديم اليد بصفة رسمية من طرف شركة سوني فقد كانت هناك مجموعة من الآراء أغلبها فعلا إيجابية من طرف المطورين و من كانت له فرصة تجربة هذ اليد عن قريب و تحديدا من كانت له الفرصة للإطلاع على مميزات اليد أكثر .

ومن بين هؤلاء يعود إلينا اليوم السيد Stuart Tilley مخرج لعبة The Persistence لدى أستوديو Firesprite Games ، و الذي خلال لقاء صحفي مع موقع Wccftech فقد تحدثت بشكل مطول عن يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 .

حينما أكد أن هذه الأخيرة فعلا ستمكن تجربة عميقة من حيث طريقة اللعب تجعل المستخدم ينغمس في التجربة التي يعيشها بشكل كلي تماما حيث أكد في كلامه أن المطور بالعادة يشتغل على أن تكون اللعبة تحاكي ما يرغب بتقديمه لجعل المستخدم يتعلق في عالم اللعبة بواسطة الرسومات و أيضا الصوت ناهيك عن المحتوى في اللعبة .

لكن مع DualSense سيكون مختلف على حد قوله في حالة جعل ما ما يحدث في اللعبة يشعر به المستخدمين عن طريق يد التحكم الجديدة من شركة سوني ، مؤكدا أن خاصية Haptic Feedback المتوفرة في DualSense ستجعل اللاعب يستشعر الطريق التي يمشي عليها الشخصية و يشعر بالمحتويات في البيئة بشكل فيزيائي هذه المرة ما سيجعل من التجربة فعلا متكاملة باستخدام هذه التقنيات و هو ما أكد عليه المتحدث دائما .

طبعا هي ليست المرة الأولى التي نحصل فيها على مثل هكذا تصريحات لكنها فعلا معطيات مفادها أن يد تحكم جهاز بلايستيشن 5 ستكون شيء يفوق توقعاتنا بشكل كبير للغاية و هو ما نتطلع لاكتشافه عن قرب خلال الأشهر القادمة ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال