جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

المشاركات الشائعة

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةبلايستيشن 4بلايستيشن بلسبلايستيشن ستورPS4PsPlus

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020 ، إليكم التوقعات..

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020

الألعاب المجانية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2020

كما جرت العادة من خلال موقعنا لنا موعد مع فقرة دائما متواجدة بشكل شهري على هذا الفضاء و هي تلك الخاصة بالعناوين المجانية التي تتوفر على خدمة بلايستيشن بلس في جهاز بلايستيشن 4 و هو ما يمكن أن نتحدث عنه من خلال هذا الموضوع .

حيث و عن طريق نظرة لما جاء في عدة منابر إعلامية متخصصة فقد تمت إماطة اللثام عن التوقعات الخاصة بالألعاب التي يرجح أن تتوفر على الخدمة بالمجان خلال شهر يونيو المقبل بالنسبة للمستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس و هو ما نشارككم .

إد يتوقع أن تكون الفرصة فعلا مناسبة أمام سوني للرد على الجمهور خاصة بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت إلى هذه الأخيرة عن كون العناوين التى تم تقديمها بالمجان خلال شهر مايو الحالي في شخص Farming Simulator 19 و Cities Skylines كانت فعلا ضعيفة .

و يتوقع أن تستعيد الشركة ثقة جمهورها بواسطة إطلاق مجموعة من الألعاب المتميزة بالمجان مثل لعبة Uncharted The Lost Legacy و التي ستكون عبارة عن تكملة لسلسلة من العناوين المجانية التي توفرت عن السلسلة من قبل ناهيك عن عنوان آخر يمكن أن يكون اختيار موفق و هنا الحديث عن لعبة Dishonored 2 التي تظل أيضا لعبة متميزة .

بالإضافة إلى لعبة Yakuza Kiwami 2 التي تظل من بين الخيارات المطروحة بقوة خاصة أن العلاقة بين شركة SEGA و سوني في أفضل حالاتها ، ومن حيث العناوين الصغيرة التي يمكن أن تشكل إضافة رائعة خلال هذا الشهر قد ننتظر توفر لعبة Gris مثلا بالمجان و طبعا هي مجرد توقعات في إنتظار التفاصيل النهائية التي ستتوفر في تاريخ الأربعاء المقبل 27 مايو الحالي على أن تتوفر للتحميل بواسطة متجر بلايستيشن ستور في تاريخ الثلاثاء 2 يونيو القادم ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال