recent
أخبار ساخنة

سوني تؤكد أن تجربة الصوت ستكون أكثر شيء ثوري على جهاز PS5 !

سوني تؤكد أن تجربة الصوت ستكون أكثر شيء ثوري على جهاز PS5

سوني تؤكد أن تجربة الصوت ستكون أكثر شيء ثوري على جهاز PS5

خلال التصريحات السابقة من طرف شركة سوني كان التركيز فعلا منصب على ما يقدم جهاز بلايستيشن 5 القادم من تجارب جديدة وهو ما تبين كثيرا خلال حدث تقديم مواصفات الجهاز القادم من طرف الشركة اليابانية و هنا الحديث عن الصوت 3D Audio و التقنية الحصرية عبر محرك Tempest Engine التي تتوفر مع جهاز بلايستيشن 5 .

حيث يأتي هذا الأخير بمعالج مخصص للصوت ، و هو أمر فعلا سيكون قفزة تقنية كبيرة على مستوى أجهزة الألعاب المنزلية الشيء الذي عادت إليه شركة سوني خلال هذا اليوم في إجتماع مع المستثمرين حيث تمت إماطة اللثام عن الجهاز بين أعضاء الشركة و أيضا مناقشة الخطط القادمة من جانب هذه الأخيرة و هو ما كان خلاله الحديث أيضا على تجربة الصوت في الجهاز.

حينما صرحت عبر معطيات رسمية أن جهاز بلايستيشن 5 أكثر جزء ثوري من عتاده هو إستخدام معالج مخصص للصوتيات باستخدام تقنيات Tempest Engine على هذا المستوى حيث ستكون هذه الأخيرة حسب قول الشركة أكثر ميزة منتظرة على جهازها المنزلي نظرا للإستثمار الكبير المخصص لها .

حيث ستكون عبارة عن بداية لمشروع واعد يمكن أن يستمر تطويره خلال السنوات المقبلة على المزيد من الأجهزة و قد أفادت الشركة في التصريحات نفسها أن التجربة بالنسبة للمستخدمين ستكون فعلا عميقة جدا بإستخدام هذه التقنية الجديدة التي لن تكون مختلفة كثيرا عن ما يتوفر في خدمات مثل Dolby Atmos و ايضا DTS .

لكنها بطبيعة الحال جعلت الشركة تربح المزيد من المبالغ المالية مقابل الإستفادة من هذه الخدمات و دعم خدمتها الخاصة التي ستكون حسب تصريحات رسمية فعلا رهيبة للغاية و تدخل المستخدم إلى أجواء اللعبة بالكامل و هو ما نتطلع لاكتشافه عن قرب بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent