recent
أخبار ساخنة

تسريب قائمة بعض عروض Days of Play على جهاز PS4 و عناوين ضخمة جداً بسعر رهيب !

تسريب قائمة بعض عروض Days of Play على جهاز PS4 و عناوين ضخمة جداً

تسريب قائمة بعض عروض Days of Play على جهاز PS4 و عناوين ضخمة جداً

خلال الفترة الماضية كانت هناك مجموعة من التفاصيل التي طفت على الواجهة متعلقة بتسريب يهم عروض الخصومات التي قد تتوفر على جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن خصومات Days of Play السنوية حيث تبين أن هذه الأخيرة وفق مجموعة من المصادر أنها ستتوفر خلال تاريخ 25 مايو الحالي إلى غاية 8 يونيو .

على أن تشمل مجموعة من العروض الخاصة مثل تجميعات أجهزة بلايستيشن 4 بهذه المناسبة و أيضا اكسسوارات إضافية مثل سماعات و خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR ناهيك عن المزيد من المحتويات بأسعار مغرية .

لكن اليوم تعود هذه التفاصيل إلى الواجهة حيث و بعدما تم تأكيد وجود عرض خصم على اشتراك فى خدمة بلايستيشن بلس السنوي بمقدار 30% فقد علمنا قبل ساعات من عدة مصادر مطلعة و هي عبارة عن متاجر أن العروض هذا العام ستشمل عدد مهم من العناوين الحصرية لشركة سوني .

و هنا الحديث عن ألعاب مثل Marvel Spider Man و ايضا Death Stranding حيث سيصل سعرها إلى ما يناهز 14 دولار فقط طيلة فترة العرض ، و طبعا ما علينا سوى إنتظار التفاصيل القادمة في هذا الصدد من طرف شركة سوني .

حيث سرعان ما سيتم الكشف عن المعطيات من جانب الشركة في حالة كانت هذه المعلومات حقيقية و أي جديد عن هذا الأمر سنحاول متابعته عن قرب في موقعنا و رصد كل كبيرة و صغيرة متعلقة بهذه الخصومات و التي أشارك معكم قائمتها الأولية أسفل الموضوع ،، تحياتي.

قائمة الألعاب المتوفرة في هذه الخصومات الجديدة :

- لعبة Marvel Spider Man
- لعبة The Last of Us Remastered
- لعبة Days Gone
- لعبة Death Stranding

قائمة العروض :

- في حالة شراء يد تحكم Dualshock 4 تحصل على نسخة مجانية للعبة The Last of Us .
- حزمة تتضمن خوذة الواقع الإفتراضي PlayStation VR مع كاميرا بلايستيشن و كود تحميل خمسة ألعاب .
- نسخة من جهاز بلايستيشن 4 برو بسعة 1 تيرابايت تتضمن ألعاب Horizon Zero Dawn و The Last of Us Remastered تم Marvel Spider Man .

تسريب قائمة بعض عروض Days of Play على جهاز PS4 و عناوين ضخمة جداً

google-playkhamsatmostaqltradent