recent
أخبار ساخنة

مطور لعبة Disco Elysium يتوجه إلى الجمهور لاختيار اللغة التي ستتوفر قريبا ، صوت للغة العربية من هنا..

مطور لعبة Disco Elysium يتوجه إلى الجمهور لاختيار اللغة التي ستتوفر قريبا

مطور لعبة Disco Elysium يتوجه إلى الجمهور لاختيار اللغة التي ستتوفر قريبا

لعبة Disco Elysium توفرت خلال العام الماضي على جهاز البي سي حيث تقدم تجربة فعلا فريدة من نوعها من حيث عالم الألعاب إد تتركز التجربة فيها على الحوارات بحكم أننا نتقمص دور مفتش بصدد التحقيق في إحدى الجرائم و اللعبة تعتمد بالأساس على اختياراتك .

الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا لم يتحمسوا لها بشكل كبير للغاية خلال الفترة الماضية و تحديدا حين إطلاقها بالنظر لأنها تتطلب اللغة الإنجليزية و إتقانها ، علما أنها من حيث التجربة فقد كانت جد متميزة على الجهاز و حصدت أراء جد إيجابية من النقاد ما منحها في أكثر من حدث الفوز بلقب بلعبة السنة .

لكن و بهدف الوصول إلى فئة أوسع من الجمهور فقد قرر أستوديو Zaum أن يعلن اليوم عن مبادرة جد مهمة و هي أنه سيعمل على تقديم لغة إضافية في اللعبة خلال المرحلة المقبلة ، و من بين اللغات التي تم الكشف عنها من هنا هناك عدة لغات عالمية مثل التركية و أيضا البولندية .

ناهيك عن الإيطالية لكن الشيء المهم بالنسبة لها نحن المستخدمين العرب أن الفريق المطور أيضا يستهدف الجمهور العربي من خلال هذه الخطوة المهمة حيث نجد أن اللغة العربية أيضا متواجدة في القائمة لكنها و لسوء الحظ فعلا متأخرة في الترتيب وهو ما يجب أن نجتهد كثيرا قبل الوصول إلى القمة من جديد .

حيث لغاية كتابة هذه الأسطر في هذه اللحظة اللغة العربية متواجدة في المركز الرابع و لا يفصلها الكثير عن المركز الثالث لكنها ما تزال بعيدة كليا عن المركز للأول حيث تحتاج إلى المزيد من الأصوات للوصول إلى الصدارة و هو ما نطمح له بطبيعة الحال لرؤية اللعبة باللغة العربية خلال الفترة القادمة لما لا أيضا ،، تحياتي.

الرابط المباشر للتصويت من هنا.


google-playkhamsatmostaqltradent