جاري تحميل ... اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان الرئيسية

أخبار ساخنة

إعلان في أعلي التدوينة

أخبار حصريةالحاسوبCD ProjektPC

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC ، سارع للحصول عليها..

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC

لعبة The Witcher متوفرة الآن بالمجان على جهاز PC

سلسلة The Witcher كانت خلال هذا اليوم متواجدة في الساحة على خلفية ما تم التطرق له على موقعنا حول أستوديو CD Projekt مطور هذه الأخيرة و الذي جاءت في المقال عنه أيضا سلسلة The Witcher لكنها الآن تستحوذ على هذا الموضوع بشكل كامل بحكم أنها موضوع عرض مجاني فعلا لا يفوت .

بحكم أنه و من خلال ما تمت الإشارة إليه من طرف متجر GOG و هو التابع لأستوديو CD Projekt شخصيا فقد بات من الممكن الأن الحصول على لعبة The Witcher Enhanced Edition في جهاز البي سي بالمجان و دون دفع أي مقابل مادي .

حيث يتعلق الأمر بنسخة Enhanced Edition للعبة و التي تمت إعادة صياغتها من جديد قبل فترة حيث باتت هذه الأخيرة متاحة الأن بالمجان على المتجر و من أجل الإستفادة منها يكفي فقط تتبع الإرشادات الكاملة أسفل الموضوع لضمان الحصول عليها الآن قبل إنتهاء العرض .

بحكم أنه غير محدد بعد تاريخ نهاية هذا العرض المجاني و هو ما أدعوكم متابعينا إلى الاستفادة منه حالا في حال كنتم متهمين بتجربة أول جزء من هذه السلسلة و الذي يقربنا أكثر من قصة البطل Geralt of Rivia خاصة لمن أعجب بالمسلسل التلفزيوني The Witcher على شبكة نتفليكس و هو ما أترككم معه في التفاصيل أسفل الموضوع و تتبع الطريقة ،، تحياتي.

التعليمات :

- أولا يجب الدخول إلى متجر GOG أو انشئ حساب جديد في المتجر .

- حمل و ثبت على جهازك لعبة Gwent بواسطة برنامج GOG Galaxy حيث ستظهر اللعبة في مكتبة العناوين المتوفرة لديك و هو بنفس نظام خدمة Steam و Epic Games Store تماما .

- انتظر إلى غاية انتهاء التثبيت بالنسبة للعبة .

- توجه الأن الى الرابط التالي وإضغط على الزر الذي سيظهر لك مباشرة بعد تثبيت اللعبة .

- ضف لعبة The Witcher Enhanced Edition إلى سلة المشتريات حيث ستظهر بسعر 0 دولار .


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان أسفل المقال

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *