recent
أخبار ساخنة

أستوديو CD Projekt يصبح رسميا أكبر شركة تطوير ألعاب في أوروبا !

أستوديو CD Projekt يصبح رسميا أكبر شركة تطوير ألعاب في أوروبا

أستوديو CD Projekt يصبح رسميا أكبر شركة تطوير ألعاب في أوروبا

خلال العام الماضي سبق لنا و أن أشرنا إلى شركة CD Projekt Red فعلا تتوجه بخطى ثابتة نحو تزعم المشهد في القارة الأوروبية و ذلك من حيث المعاملات في البورصة حيث كانت شركة يوبيسوفت الفرنسية هي المتربعة على عرش الألعاب في أوروبا من خلال معاملات قياسية خلال السنوات الماضية .

لكن بسبب النتائج التي حققت الشركة في السنة المالية الحالية فقد كانت فعلا تنذر بأن هذه الأخيرة لن تسيطر من جديد على السوق الأوروبي حيث لم تتعدى معاملاتها في البورصة حاجز 7,82 مليار يورو بسبب المبيعات المتوسطة التي حققت عدد من العناوين الرئيسية خلال هذه الفترة .

بالمقابل فقد سجلت شركة CD Projekt Red رقم معاملات قياسي للغاية في حدود 8,01 مليار يورو وهو ما جعلها تتبوء الصدارة لأول مرة في تاريخ الشركة حيث أصبحت أكبر شركة ألعاب من حيث المداخيل في القارة الأوروبية و هذا كله بسبب القفزة الكبيرة التي حققت لعبة The Witcher 3 Wild Hunt .

و التي على ضوء إطلاق المسلسل التلفزيوني The Witcher من شبكة نتفليكس فقد ارتفعت مبيعاتها بنسبة 550% و هو ما جعلها فعلا تعود إلى الواجهة من جديد .

و لغاية اللحظة تسجل مبيعات قياسية للغاية على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و أكيد أنه مع إطلاق لعبة Cyberpunk 2077 خلال تاريخ 17 سبتمبر المقبل يمكن أن نتوقع منافسة قوية بين الشركات معا .

بحكم أن يوبيسوفت بدورها تمتلك مجموعة من العناوين الضخمة و المنتظرة خلال الفترة المقبلة تتقدمها بالطبع لعبة Watch Dogs Legion و ايضا Assassin's Creed Valhalla كأكثر العناوين انتظارا من طرف الجمهور و هو ما سنتابع عن كثب بالطبع ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent