recent
أخبار ساخنة

هذا أول مشروع قادم باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 خلال أجهزة الجيل القادم !

هذا أول مشروع قادم باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 خلال أجهزة الجيل القادم

هذا أول مشروع قادم باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 خلال أجهزة الجيل القادم

أستوديو inXile Entertainment و الذي تم الاستحواذ عليه من طرف شركة مايكروسوفت قبل فترة طويلة تعود إلى نوفمبر من عام 2018 فقد كان فعلا خلال الأيام الماضية جد هادئ من حيث التفاصيل التي يقدم عن مشروعه المقبل .

و هنا الحديث عن لعبة Wasteland 3 التي يستعد بإطلاقها بصفة رسمية حيث من المنتظر أن تتوفر في تاريخ 28 أغسطس المقبل على أجهزة البي سي و إكسبوكس لكن ماذا عن المستقبل من طرف هذا الفريق و هل يمكن أن ننتظر دعم أكثر لمحرك رسومات آخر من طرفه بحكم أنه يعمل فقط من خلال محرك Unity ؟

السيد Brian Fargo المدير العام لهذا الفريق و من خلال حديثه مع الجمهور على موقع التواصل الإجتماعي تويتر فقد علق على محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من شركة Epic Games و أكد أنه فعلا إكتشف المحرك منذ فترة من الوقت فقط و فعلا هو متحمس جدا لما يمكن القيام به بواسطة هذا الأخير .

حيث أكد أن العنوان القادم من طرف الاستوديو و هو عبارة عن لعبة آربيجي لأجهزة الجيل القادم ستكون باستخدام محرك الرسومات Unreal Engine 5 حيث يعولون على استكشاف المحرك أكثر لمحاولة الفوز بأكبر قدر من الإمكانيات التي يتيح هذا الأخير .

مع التذكير أن إطلاق المحرك في نسخته النهائية منتظر خلال فترة مقبلة من عام 2021 على أن يكون متاح في نسخة أولية بداية عام 2021 المقبل و طبعا يمكن أن نتأكد اليوم أن المشروع القادم من أستوديو inXile Entertainment الذي تمتلك مايكروسوفت فعلا سيشتغل بهذا المحرك المنتظر من طرف شركة Epic Games و طبعا لنا موعد مع المزيد من التفاصيل خلال الفترة المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent