recent
أخبار ساخنة

يوبيسوفت تفوز في قضيتها على لعبة Area F2 و تم رسميا سحبها من المتاجر الرقمية !

يوبيسوفت تفوز في قضيتها على لعبة Area F2 و تم رسميا سحبها من المتاجر الرقمية

يوبيسوفت تفوز في قضيتها على لعبة Area F2 و تم رسميا سحبها من المتاجر الرقمية

خلال الأيام الماضية كنت قد تطرقت إلى حزمة من التفاصيل عن كون شركة يوبيسوفت فعلا تواجه مجموعة من المشاكل مؤخرا بعد ظهور إحدى العناوين Area F2 التي تم رصدها على كل من متجر Apple Store و أيضا Google Play من خلال نظام iOS و أيضا Android معا للهواتف الذكية .

وهو ما استنفر الشركة الفرنسية من أجل محاولة الضغط على المطورين لسحب اللعبة بحكم أنها نسخة طبق الأصل لما توفر الشركة الفرنسية على لعبة Rainbow Six Siege فعلا ما يؤكد أن هذه الأخيرة عبارة عن إصدار مماثل في كل شيء حتى من حيث القوائم .

الشيء الذي جعل الشركة فعلا تواصل في طريقها و رفعت دعوى قضائية إلى المحكمة الفيدرالية في لوس انجلوس على كل من شركة Google وأيضا Apple بحكم أنهم هم من سمحوا للعبة Area F2 بالتوفر على المتاجر و الموافقة عليها علما أنها تعتبر خرق لحقوق الملكية الفكرية لشركة يوبيسوفت .

و هو ما نجحت في الوصول إليه حسب ما تم الكشف عنه هذا اليوم حيث وفي رسالة موجهة من مطوري لعبة Area F2 إلى الجمهور على صفحة اللعبة في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك فقد أعلن هؤلاء على أن لعبة Area F2 تم سحبها رسميا من متجر Google Play و أيضا App Store إلى حين العمل على بعض الرتوشات و التحسينات التجميلية و جعلها قائمة بذاتها على أن يتم إطلاقها بالنسخة الجديدة خلال الأسابيع المقبلة دون الحديث عن أي قضية بينهم و بين يوبيسوفت .

و طبعا هي رسالة مفادها أن شركة عملاقة مثل يوبيسوفت لما تقاضي شركات كبيرة جدا مثل جوجل و أيضا Apple فهي فعلا تعرف الشيء الذي تقوم به ولها خلفية قانونية عن الخرق السافر الذي تم من طرف الشركات معا و هو إنتصار في حد ذاته ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent