recent
أخبار ساخنة

بالفيديو إستعراض لمدينة Night City داخل لعبة Cyberpunk 2077 و سيارة جديدة في الواجهة ، لنشاهد..

بالفيديو إستعراض لمدينة Night City داخل لعبة Cyberpunk 2077

بالفيديو إستعراض لمدينة Night City داخل لعبة Cyberpunk 2077 و سيارة جديدة في الواجهة

يبدوا أن المستخدمين ممن ينتظرون أخبار و مستجدات عن لعبة Cyberpunk 2077 أصبح من اللازم عليهم انتظار بعض الأحداث من أجل الحصول على تفاصيل تهم اللعبة القادمة خلال تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي بحكم أن الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt Red أضحى لا يشاركنا أي جديد عن اللعبة .

ما عدا في حالة الإحتفال بأحد السلاسل العريقة وهو ما يسير على نهجه اليوم من خلال المعطيات التي تم الكشف عنها من طرف الفريق في حسابه على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حينما كشف عن استعراض قصير بالفيديو لمدينة Night City داخل عالم اللعبة و نظرة عن سيارة Quadra Type-66 التي تم التعديل عليها من خلال طلاء يحمل إسم Reaver .

و ذلك احتفالاً بمرور خمسة سنوات عن إطلاق الفيلم السينمائي Mad Max Fury Road و بما أن الفريق المطور إقتبس مجموعة من المحتويات من هذا الفيلم فقد قرر أن يحتفل بإطلاقه عن طريق هذه التغريدة و التي تقدم على شكل فيديو يتيح لنا لمحة سريعة جدا من داخل اللعبة .

و لو أن جودة الفيديو تظل جد ضعيفة إلا أنها فعلا مناسبة من أجل إكتشاف وجود نوع آخر من السيارات و المركبات في عالم اللعبة المنتظر الحصول على المزيد من التفاصيل عنها خلال شهر يونيو المقبل عبر حدث خاص من موقع IGN و هو ما سنحاول متابعة جميع التفاصيل المتعلقة عنه بالطبع ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent