recent
أخبار ساخنة

أستوديو Bioware يؤكد أن الأفكار القادمة في نسخة Anthem الجديدة أصبحت جاهزة !

أستوديو Bioware يؤكد أن الأفكار القادمة في نسخة Anthem الجديدة أصبحت جاهزة

أستوديو Bioware يؤكد أن الأفكار القادمة في نسخة Anthem الجديدة أصبحت جاهزة

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة أن لعبة Anthem ستستفيد من إعادة تطوير كاملة من أجل صقل محتواها عن طريق الزج بالمزيد من المحتويات الجديدة وهو ما تم الحديث عنه من طرف أستوديو Bioware قبل فترة من الوقت لكن منذ تلك الفترة لم نرصد أي معطيات عن اللعبة .

و هو ما كان فعلا يطرح مجموعة من التساؤلات المطروحة من طرف الجمهور عن اللعبة و إلى أي مرحلة بلغت اللعبة و عملية تطوير نسختها الجديدة وهو ما عاد إلى الواجهة اليوم بصورة أكبر عن طريق تحديثات في موقع اللعبة .

حيث أبلغ أستوديو Bioware الجمهور بمجموعة من التفاصيل المثيرة للغاية على لسان السيد Christian Dailey و الذي أكد أن العملية الخاصة بإعادة صقل لعبة Anthem تسير في أفضل الظروف إلا أن الفريق الذي يعمل عليها لا يتعدى حاجز 30 شخص بحكم أن الفريق يمتلك مجموعة من الأوراش المفتوحة لغاية اليوم .

لكن هذا الفريق الصغير فعلا يقوم بعمل أكثر من رائع على حد قول السيد Christian Dailey حيث توصل هؤلاء إلى مجموعة من الأفكار التي أصبحت فعلا جاهزة بعدها تمت الموافقة عليها لكن على الجمهور أن لا يتحمس كثيرا خلال المرحلة المقبلة لأن المزيد من الأمور يجب إنجازها قبل التأكد من نجاح هذه الخطة .

سواء من حيث التجارب و أيضا صقل هذه الأفكار الجديدة التي تمت الموافقة عليها من طرف الاستوديو حيث أكد المتحدث نفسه أن العديد منها تم بناءه على طلبات من اللاعبين أنفسهم و هو ما يجعل فعلا الإصدار الجديد من لعبة Anthem واعد مؤكدا أن اللعبة سيتواصل دعمها من خلال جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي عبر تحديثات دائما .

لكن النسخة الجديدة ما يزال أمامها بعض الوقت قبل اتع تصبح رهن إشارة الجمهور حيث يعد الفريق المطور بتقديم من حين لآخر مجموعة من التحديثات على شكل بيانات من خلال موقع اللعبة الرسمي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent