recent
أخبار ساخنة

رسميا أستوديو Bioware يعلن عن إعادة تطوير لعبة Anthem من جديد و بأفكار و هذا مصيرها في الأشهر المقبلة !

رسميا أستوديو Bioware يعلن عن إعادة تطوير لعبة Anthem من جديد

رسميا أستوديو Bioware يعلن عن إعادة تطوير لعبة Anthem

لعبة Anthem كانت فعلا محط نقاش في الفترة الماضية و خاصة العام الماضي حينما أعلن الفريق المطور في شخص أستوديو Bioware و أيضا شركة EA أنهم فعلا في طريقهم للتخلي عن اللعبة بحكم أنها لم تعد تحظى باهتمام الجمهور و هو ما عيب عنه عدد كبير من المستخدمين .

بحكم أن اللعبة فعلا حققت مبيعات جد مهمة خلال فترة إطلاقها إلا أن محتواها لم يكن في الموعد رغم أنها تقدم أفكار من الممكن أن يتم تطويرها أكثر و تحسينها ، و هو ما حاول الفريق أن يواصل العمل عليه في الفترة السابقة على أساس أن يقدم المزيد من المميزات إليها .

و أيضا محاولة الإستماع إلى الجمهور وهو ما يمكن أن يؤكد البوم بصفة رسمية على خلفية الإعلان الذي شاركه معنا أستوديو Bioware و تحديدا رسالة من السيد Casey Hudson رئيس الفريق و الذي توجه إلى الجمهور بعبارات الشكر والتقدير على الدعم الكبير للعبة خلال الأشهر الماضية مؤكدا أنهم فعلا واعون بالوضعية الحالية التي تعيشها اللعبة مضيفا أنهم قرروا خلال الفترة الماضية أن يعودوا إلى الاشتغال على عدة نماذج كانت مطروحة من قبل .

و ذلك بهدف تقديم المزيد من الأفكار في المستقبل مؤكدا أنه يعلن رسميا العودة إلى تطوير اللعبة دون أن يحدد موعد إطلاق النسخة الجديدة حيث أشار في معرض كلامه أن المطورين فعلا إنطلقوا في الأشهر السابقة في محاولة من أجل تطوير اللعبة و تقديم صورة جديدة لها .

مؤكدا أنهم يرغبون بتقديم توجه مختلف للعبة في الفترة المقبلة و أنهم يعلمون ما يرغب به الجمهور بحكم أنهم توصلوا بعدد كبير من الأفكار للعمل عليها مشيرا في نفس الوقت أن مثل هذه الأفكار و المبادرات من المتوقع أن تتأخر لكن الجمهور يجب أن يكون على علم بأن عملية دعم اللعبة ستستمر بشكل طبيعي من خلال تحديثات دورية .

و أيضا توسعات جديدة إلى غاية إطلاق النسخة الجديدة و التي ستكون عبارة عن إصدار 2.0 و هو ما سيحصل عليه جميع ملاك اللعبة بالمجان خلال إطلاقه بعد فترة من الأن دون تحديد تاريخ نهائي أو موعد محتمل ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent