recent
أخبار ساخنة

سوني تسجل براءة اختراع تتيح لجهاز PS5 التكيف مع مشاعرك بتقنية غريبة جدا !

سوني تسجل براءة اختراع تتيح لجهاز PS5 التكيف مع مشاعرك بتقنية غريبة جدا

سوني تسجل براءة اختراع تتيح لجهاز PS5 التكيف مع مشاعرك بتقنية غريبة جدا

خلال الفترة الماضية كانت الأخبار عن جهاز بلايستيشن 5 القادم من طرف شركة سوني جميعها يصب فى إتجاه المعطيات التي تتوفر عبر الإشاعات و التسريبات التي تطفوا على الواجهة من طرف عدة مصادر لكن اليوم لنا موعد مع معلومات فعلا مثيرة للغاية تم الكشف عنها من خلال ملفات تم تسجيلها من قبل شركة سوني .

و تحديدا قطاع الترفيه لدى الشركة Sony Interactive Entertainment حيث و عن طريق هذه الملفات يمكن أن نكتشف وجود براءة اختراع تم جعلها الأن متاحة للجميع من المستخدمين و يمكن الإطلاع على محتواها .

و المفاجأة أنه و بعدما تم إكتشاف في مرحلة سابقة وجود ابتكار عبارة عن جهاز روبوت يمكن أن ينقل شعور المستخدم و هو يلعب فقد قامت اليوم الشركة و تحديدا في تاريخ 22 مايو الحالي من تسجيل براءة اختراع لتقنية جديدة من تصميم المهندس Albhy Galuten .

حيث تعمل هذه الأخيرة على جعل جهاز بلايستيشن 5 القادم يستشعر احاسيس المستخدمين بواسطة الموسيقي عن طريق جعلها تتكيف بشكل ديناميكي مع الحدث و ذلك سواء من خلال القوائم الرئيسية و أيضا المحتوى في اللعبة .

و لغاية اللحظة لا نعلم كيف سيتم تطبيق كل هذا لكن بالنظر إلى كمية النماذج التي تسجل سوني في الفترة الماضية من الواضح أنها فعلا تجهز للمستقبل و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه من طرف الشركة خلال الفترة المقبلة بحكم أنها تبحث عن طريقة لجعل المستخدم يعيش التجربة في اللعبة بشكل كامل و هو ما سيكون فعلا مثير للاهتمام الإطلاع عليه عن قرب ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent