recent
أخبار ساخنة

أستوديو NetherRealm بصدد التجهيز لمشروع آخر بعيد عن سلسلة Mortal Kombat و أيضا Injustice !

أستوديو NetherRealm بصدد التجهيز لمشروع آخر بعيد عن سلسلة Mortal Kombat و أيضا Injustice

أستوديو NetherRealm بصدد التجهيز لمشروع آخر بعيد عن سلسلة Mortal Kombat و أيضا Injustice

سلسلة Mortal Kombat عادت خلال هذا العام من جديد على خلفية إطلاق المحتوى الإضافي Aftermath الضخم للغاية للعبة Mortal Kombat 11 و الذي كان عبارة عن توسعة طد مهمة من حيث المحتوى المتوفر فيها مثل القصة التي تعتبر تكملة لأحداث الإصدار الأصلي .

ناهيك عن المزيد من المقاتلين وهو ما كان فعلا شيء حماسي بالنسبة للمستخدمين وهو ما نعود للحديث عنه من جديد اليوم على خلفية ما تم التطرق له على لسان السيد Ed Boon رئيس أستوديو NetherRealm و أيضا مبتكر السلسلة .

حيث كان هذا الأخير مبدع سلسلة Mortal Kombat و أيضا Injustice التي يركز عليها مؤخرا من خلال مجموعة إصدارات لكن كانت له تحارب من قبل بسيطة للغاية مثل لعبة Batman Arkham City Lockdown و أيضا WWE Immortals لكن الفريق منذ تلك المرحلة فقد بات تركيزه منصب فقط على سلسلة Mortal Kombat و أيضا Injustice .

و هو ما أشار له المتحدث السيد Ed Boon خلال لقائه الصحفي مع الإعلامي Geoff Keighley ، حيث أقر بأن سلسلة Mortal Kombat ستواصل دائما الحصول على المزيد من الإصدارات ما دام الجمهور يدعم اللعبة و تسجل مبيعات ممتازة لكن ماذا عن المستقبل لهذا الفريق ؟

السيد Ed Boon أكد أنهم يمتلكون مجموعة من الأوراش المفتوحة الأن لكن الشيء المثير للغاية أنهم يجهزون لمشروع جديد كليا بعيد عن السلاسل المعروفة لديهم مضيفا أنه ما يزال في مراحل أولية لغاية اللحظة رافضا مشاركة أي معطيات عن هذا الأخير و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من الوقت قبل الحصول على المعطيات النهائية المرتبطة به ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent