recent
أخبار ساخنة

إشاعة : يبدو أن لعبة ضخمة قادمة لمشتركي خدمة PS Plus بالمجان !

إشاعة : يبدو أن لعبة ضخمة قادمة لمشتركي خدمة PS Plus بالمجان

إشاعة : يبدوا أن لعبة ضخم قادم لمشتركي خدمة PS Plus بالمجان

خلال الفترة الماضية و مع إطلاق العناوين التي توفرت بالمجتمع على خدمة بلايستيشن بلس بالنسبة لمشتركي الخدمة على منصة بلايستيشن 4 الحالية فقد كانت هناك ردود فعل من طرف المستخدمين جد سلبية .

خاصة و أن هذه الألعاب لم تكن مفضلة بالنسبة لعدد كبير من الجمهور وهو ما خلف نوعا ما غضب و طلبات عديدة تم إرسالها إلى شركة سوني من طرف الجمهور بهدف العمل على تحسين جودة العناوين التي تتوفر على الخدمة بالمجان شهريا .

و هو ما يتوقع أن تسير على منواله شركة سوني خلال الشهر المقبل يونيو ، حيث و كما أشرت في موضوع خاص عبارة عن توقعات أن الشهر القادم هناك نسبة كبيرة جدا من أجل الحصول على لعبة حصرية و هو ما عاد إلى الواجهة من جديد إلى الواجهة عن طريق سلسلة من التسريبات التي تمت الإشارة إليها من خلال صورة طفت على الواجهة قبل ساعات .

و التي يؤكد صاحبها أنها ظهرت فجأة من خلال متجر بلايستيشن ستور تشير إلى أن لعبة Marvel Spider Man من الممكن أن تصبح العنوان القادم بالمجان بالنسبة بمشتركي خدمة بلايستيشن بلس .

و كما يمكن أن نشاهد فاللعبة تظهر بالمجان على المتجر و هي خطوة فعلا ستكون سديدة تجاه الجمهور بصفة عامة من أجل إتاحة الفرصة أمام هؤلاء للخوض في اللعبة خاصة لمن فاتت عليه هذه التجربة الرائعة جدا و هو ما يجب أن ننتظر المزيد عنه .

بحكم أن المعلومات الرسمية ستتوفر خلال يوم الأربعاء المقبل في حدود الساعة السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة و طبعا لنا موعد حينها مع التفاصيل النهائية ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent