recent
أخبار ساخنة

مصدر : سوني تجهز أكبر قائمة ألعاب في تاريخها لإطلاق جهاز PS5 !

مصدر : سوني تجهز أكبر قائمة ألعاب في تاريخها لإطلاق جهاز PS5

مصدر : سوني تجهز أكبر قائمة ألعاب في تاريخها لإطلاق جهاز PS5

نواصل الحديث عن أجهزة الجيل المقبل و طبعا بما أننا تطرقنا قبل ساعات قليلة من الأن إلى جهاز مايكروسوفت القادم إكسبوكس سيريز اكس فقد جاء الدور الأن من جهة أخرى على جهاز سوني المنزلي و هنا الحديث عن منصة بلايستيشن 5 القادمة حيث و عن طريق سلسلة من التفاصيل خلال الأيام الماضية فقد كانت حاضرة هذه الأخيرة بقوة و بكثافة كما يمكن القول .

و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا اليوم على خلفية كمية من المعلومات التي تمت مشاركتها من طرف اليوتيوبر و صانع المحتوى المستخدم Maximilian Dood الذي يظل من بين المصادر الموثوقة جدا خاصة أنه يمتلك عند كبير من المتابعين سواء على خدمة اليوتوب أو عن طريق حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر .

حيث ينشط بالعادة كثيرا عن طريق آرائه و أيضا المعلومات التي يقدم ، هذا الأخير تطرق مؤخرا خلال أحدث بث مباشر له على خدمة تويتش إلى شركة سوني للحديث أكثر عن ما تخطط له و أكد على أنه بلغه من مصادر قريبة من الشركة مؤخرا أن هذه الأخيرة تجهز ليس عنوان واحد أو إثنين حصريات مع جهاز بلايستيشن 5 القادم .

بل هناك أسطول من العناوين الحصرية قيد التجهيز لكي تتوفر مع الجهاز القادم بلايستيشن 5 حيث يؤكد أن الشركة ترغب برد الجميل للجمهور على حسن استقباله لجهاز بلايستيشن 4 الحالي عن طريق تقديم مجموعة هائلة من العناوين الحصرية التي كانت تعمل عليها منذ سنوات عديدة .

يضيف نفس المصدر أنها عبارة عن ألعاب متنوعة من بينها مشاريع تم تطويرها داخل استوديوهات سوني العالمية أو PlayStation Studios و أخرى عبارة عن حصريات من مطورين طرف الثالث مشددا على أنه سيكون أكبر أسطول إطلاق في تاريخ الشركة ككل و هو متحمس جدا لإكتشاف كل هذا عن قرب .

و أكيد نلمس من كلامه أن سوني تمتلك أقوى ورقة ستلعب بها في الجيل القادم مع جهاز بلايستيشن 5 و هي من دون شك الألعاب التي ستتوفر مع المنصة الشيء الذي يجب أن ننتظر بعض الوقت قبل الحصول على معطيات رسمية عنه خاصة مع تزايد الإشاعات عن وجود حدث خاص بالجهاز في بداية شهر يونيو ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent