recent
أخبار ساخنة

تأكيد رسمي من سوني بمنع لعبة The Last of Us Part 2 على متجر بلايستيشن ستور العربي !

تأكيد رسمي من سوني بمنع لعبة The Last of Us Part 2 على متجر بلايستيشن ستور العربي

تأكيد رسمي من سوني بمنع لعبة The Last of Us Part 2 على متجر بلايستيشن ستور العربي

خلال يوم أمس كنت قد تطرقت في موضوع على موقعنا إلى حزمة من التفاصيل عبارة عن اجتهاد شخصي حول إمكانية منع لعبة The Last of Us Part 2 من عدمه في الشرق الأوسط خاصة و أن التفاصيل التي أشرت لها لم تكن عبارة عن تحليل من فراغ .

بل كانت مبنية على أمور فعلا أساسية عند إطلاق أي لعبة جديدة و هو ما تواصل من جهة أخرى عز طريق معطيات تمت الإشارة إليها من جانب آخر المستخدمين على موقع منتدى Reddit .

حيث أفاد أحد المستخدمين هناك من أصول عربية أنه تواصل مع شركة سوني بصفة رسمية حول سبب اختفاء لعبة The Last of Us Part 2 من متاجر بلايستيشن ستور العربية و أنه لا يمكنه أن يطلبها مسبقا من المتجر الرقمي .

الشيء الذي حاولت توضيحه المسؤولية داخل قطاع بلايستيشن لدى شركة سوني حينما أكدت أنه في حالة عدم تواجد اللعبة في الطلب المسبق على متجر بلايستيشن ستور المحلي فهذا ليست له علاقة مباشرة بشركة سوني و إنما المشكل نابع من السلطات المحلية في هذه البلدان و أن المنع مرتبط بها بدرجة أولى .

و هو ما يؤكد أن اللعبة فعلا تم منعها من طرف الدول العربية بصفة عامة بالرغم من مواصلة قطاع بلايستيشن السعودية و أيضا الشرق الأوسط الحملة الإعلانية للعبة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي .

إلا أن هذا لا يعني أن اللعبة ستكون متوفرة على جهاز بلايستيشن 4 في متاجر بلايستيشن ستور المحلية و سيتم منعها حسب التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من طرف الشركة و سيكون على المستخدمين الراغبين في تجربة اللعبة المرور على متاجر بلايستيشن ستور الدول الأوروبية أو الأمريكية إبتداء من تاريخ 19 يونيو المقبل ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent