recent
أخبار ساخنة

الإعلان رسميا عن حلقة برنامج State of Play خاصة للعبة The Last of Us Part 2 قادمة في هذا الموعد..!

الإعلان رسميا عن حلقة برنامج State of Play خاصة للعبة The Last of Us Part 2

الإعلان رسميا عن حلقة برنامج State of Play خاصة للعبة The Last of Us Part 2

يبدو أن شركة سوني فعلا متحركة خلال هذا اليوم من حيث كمية الإعلانات والتفاصيل التي توفرت فبعدما كانت لعبة Ghost of Tsushima خلال الأسبوع ما قبل الماضي متواجدة بقوة عن طريق الساحة على خلفية حلقة خاصة من برنامج State of Play التي كانت غنية بالتفاصيل عنها .

فقد عادت هذا اليوم شركة سوني إلى الواجهة و هي تحمل لنا في جعبتها المزيد من المعطيات المهمة جداً عن الحصرية القادمة من طرفها على جهاز بلايستيشن 4 و هنا الحديث عن لعبة The Last of Us Part 2 التي تم تأكيد حضورها عبر حلقة خاصة من برنامج State of Play و التي سيتم بثها رسميا يوم الأربعاء القادم 27 مايو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و التي ستلتقون بثها المباشر هنا في موقعنا خلال التاريخ نفسه .

من جهة أخرى فقد أكدت الشركة بمعية استوديو Naughty Dog عن طريق التغريدة على حسابها في موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن هذه الحلقة الخاصة ستكون فرصة للكشف و مشاركة تفاصيل أخرى جديدة عن اللعبة .

و أيضا لاستعراض إحدى المشاهد الجديدة من داخل اللعبة حيث علقت على ذلك سوني " الجمهور على موعد مع مشهد حماسي جديد من أسلوب اللعب " ما يعني أن المزيد يمكن أن ننتظره عن اللعبة خلال هذه الفترة و هو ما سنحاول متابعته أول بأول بطبيعة الحال مع التذكير على موعد إصدارها المقرر دائما في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent