recent
أخبار ساخنة

الكشف عن أول لعبة مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر يونيو و المفاجأة أنها متوفرة ابتداء من الغد !

الكشف عن أول لعبة مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر يونيو

الكشف عن أول لعبة مجانية لمشتركي خدمة PlayStation Plus في شهر يونيو

تحدثنا قبل لحظات قليلة عن أول العناوين التي تم تسريبها من طرف أحد المستخدمين و التي ظهرت فجأة على متجر بلايستيشن ستور أنها قد تتوفر بالمجان لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و هو ما عاد إلى الواجهة مجددا لكن بصفة رسمية على خلفية ما تمت الإشارة إليه من طرف الشركة .

حيث و عن طريق منشور مفاجئ عن طريق حساب بلايستيشن الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد تمت إماطة اللثام رسميا عن أول عنوان مجاني قادم للمستخدمين المنضوين تحت لواء خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو القادم .

و يتعلق الأمر بلعبة Call of Duty WWII و التي بالمناسبة ليست أول جزء رئيسي من السلسلة الذي يتوفر من طرف شركة سوني حيث كانت قد منحت الجمهور فرصة الحصول على لعبة Call of Duty Black Ops 3 من قبل و الآن هاهي تتيح لنا جزء رئيسي من السلسلة بالمجان .

طبعا الأخبار السعيدة لا تتوقف عند هذا الحد حيث كانت المفاجأة أن اللعبة ستتوفر للتحميل إنطلاقا من يوم الغد الثلاثاء 26 مايو على متجر بلايستيشن ستور لجهاز بلايستيشن 4 وطبعا المزيد من التفاصيل قادمة عن الخدمة كما أكدت الشركة .

إد من المتوقع أن تكشف عن باقي برنامج الألعاب المجانية لمشتركي الخدمة خلال يوم الأربعاء المقبل و طبعا لنا متابعة شاملة لهذه الإعلانات حيث من الواضح أن سوني ستطلق العنان لعروض أفضل خاصة بعد الإنتقادات الأخيرة التي توجهت لها من طرف الجمهور ككل بعد العناوين التي توفرت خلال شهر مايو الحالي و التي لم تكن فى المستوى التطلعات حسب آراء أغلب المستخدمين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent