recent
أخبار ساخنة

مشتركي خدمة Xbox Game Pass على موعد مع لعبة ضخمة ستتوفر قريبا..

مشتركي خدمة Xbox Game Pass على موعد مع لعبة ضخمة ستتوفر قريبا

مشتركي خدمة Xbox Game Pass على موعد مع لعبة ضخمة ستتوفر قريبا

تواصل مايكروسوفت محاولة البحث عن المزيد من العناوين لضخ دماء جديدة في عروق خدمة Xbox Game Pass و التي تواصل المضي قدما و البحث عن المزيد من الألعاب لإغناء رصيدها و هو ما يمكن أن ننتظر عن طريق التفاصيل التي تطفوا على السطح من حين لآخر .

وهو ما يمكن أن نتحدث عنه من خلال المعطيات التي توفرت قبل ساعات قليلة من الأن و التي توفرت من طرف مخرج لعبة No Man's Sky الذي أعلن عن طريق بيان رسمي أن لعبته التي توفرت قبل سنوات على أجهزة بلايستيشن 4 و البي سي تم بعد ذلك على أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس ون ستتوفر بالمجان عن طريق خدمة Xbox Game Pass التي تتيح مكتبة من العناوين المجانية بشكل شهري .

و اليوم نحصل على أول العناوين التي ستتوفر في شهر يونيو المقبل و التي ستكون بدايتها عن طريق لعبة No Man's Sky التي أن تأكيدها قبل ساعات كما أشرت و في انتظار أن تتضح الصورة أكثر على مستوى باقي العناوين التي من الممكن أن تتوفر على الخدمة خلال المرحلة المقبلة .

خاصة و أن مايكروسوفت يحدوها طموح كبير من أجل إغناء محتواها و رصيدها من حيث المحتويات و هو ما سنحصل على المزيد عنه خلال الفترة المقبلة و أي جديد بالطبع سنشاركه معكم أول بأول ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent