recent
أخبار ساخنة

رسميا حصريات بلايستيشن السابقة Detroit Become Human ، Heavy Rain تم Beyond Two Souls قادمة في هذا الموعد على متجر Steam !

رسميا حصريات بلايستيشن السابقة Detroit Become Human ، Heavy Rain تم Beyond Two Souls قادمة في هذا الموعد على متجر Steam

رسميا حصريات بلايستيشن السابقة Detroit Become Human ، Heavy Rain تم Beyond Two Souls قادمة في هذا الموعد على متجر Steam

نعلم منذ فترة طويلة جدا أن أستوديو الفرنسي Quantic Dream و الذي ظل متعاون مع سوني منذ سنوات طويلة للغاية قد قرر خلال السنوات الأخيرة أن يستقل بنفسه نوعا ما و اصبحت العناوين التي كانت متوفرة على أجهزة بلايستيشن في ملكيته الكاملة بعدما تخلت عنها سوني لرغبة الفريق المطور في العمل بشكل مستقل .

وهو ما رحبت به سوني خاصة أنها أن تكن متحمسة كثيرا للتعاقد مع الفريق الفرنسي الشهير و أن تجدد التعاقد معه لتوفير المزيد من الحصريات على أجهزة بلايستيشن القادمة ، و بالتالي الفريق قرر أن ينقل جميع العناوين الخاصة به و التي اشتهر بها في السنوات الأخيرة على أجهزة بلايستيشن 3 و أيضا بلايستيشن 4 إلى جهاز البي سي و هو ما كانت بدايته من قبل عن طريق متجر Epic Games Store و لاقت هذه العناوين فعلا نجاح كبير جداً من حيث المبيعات و أيضا آراء الجمهور .

خاصة أن العديد من المستخدمين على الجهاز لم يسبق لهم و أن جربوا إحدى العناوين التي توفرت من هذا الفريق المبدع و هو ما كان المستخدمين على متجر Steam بدورهم يترقبون أيضا إتاحة على المتجر الخاص بهم الشيء الذي تمت مشاركته قبل لحظات قليلة من الأن عن طريق بث مباشر .

حيث أبلغ لفريق الجمهور أن جميع العناوين التي توفرت من قبل على جهاز البي سي و هنا الحديث عن كل من Detroit Become Human و أيضا Heavy Rain ناهيك عن Beyond Two Souls ستتوفر إنطلاقا من تاريخ 18 يونيو المقبل على متجر Steam و طبعا ستكون متاحة بجميع المميزات التي سبق و أن كانت متاحة كما أن نسخ الديمو للألعاب جميعها متوفرة للتحميل الأن عن طريق الروابط المباشرة أسفل الموضوع ،، تحياتي.

- لعبة Detroit Become Human من هنا.
- لعبة Heavy Rain من هنا.
- لعبة Beyond Two Souls من هنا.



google-playkhamsatmostaqltradent