recent
أخبار ساخنة

مصدر : إعلان ضخم قادم في 10 يونيو عن سلسلة Resident Evil ، هل نرى Resident Evil 4 Remake أم Resident Evil 8 ؟

مصدر : إعلان ضخم قادم في 10 يونيو عن سلسلة Resident Evil

مصدر : إعلان ضخم قادم في 10 يونيو عن سلسلة Resident Evil

سلسلة Resident Evil خلال الفترة الماضية لا نلاحظ حديث كثيف عنها ما عدى بعض التفاصيل التي تتوفر من هنا و هناك قادمة من مجموعة مصادر قريبة من شركة كابكوم و هو ما يتواصل من جديد .

لكن اليوم لنا موعد مع معطيات فعلا واعدة و مثيرة للغاية توفرت من خلال برنامج السفراء الخاص بالسلسلة و هو عبارة عن برنامج يضم تلة من المستخدمين الموزعين عبر العالم حيث تكون لهم فرصة تجربة الألعاب قبل إطلاقها ناهيك أيضا عن الحوار المباشر مع المطورين بصفة عامة و اطلاعهم على المزيد من الأفكار و الخطط التي ربما تتوفر في الألعاب .

أحد هؤلاء المستخدمين يبدوا أنه قد شارك معلومات فعلا مثيرة هذا اليوم عن طريق ما طفى على الواجهة في مجموعة من المصادر حينما أكد هذا الأخير أن استوديوهات كابكوم تستعد خلال تاريخ 10 يونيو المقبل للكشف لأول مرة عن مشروع آخر متعلق بالسلسلة .

حيث قامت هذه الأخيرة بإبلاغ السفراء في خطوة أولى قبل الكشف الرسمي عن اللعبة المقبلة و التي بطبيعة الحال ستكون واحد من بين الإصدارات المطروحة بقوة خلال المرحلة الماضية و هنا الحديث هو ريميك الجزء الرابع Resident Evil 4 و أيضا الإصدار الرئيسي الثامن Resident Evil 8 Village من للسلسلة .

خاصة أن مجموعة من الإشاعات طفت على السطح خلال الأشهر الماضية بالتالي يظل الجمهور فعلا متحمس لهذا الكشف العالمي الذي سيدور خلال تاريخ 10 يونيو و أعتقد أن شيء ما يربطه بالكشف الأول عن جهاز بلايستيشن 5 القادم .

خاصة و أن سوني تمتلك حدث خاص بالجهاز في هذا الشعر وفق عدة مثفمرع فهل يكون هذا الحدث أيضا خلال تاريخ 10 يونيو المقبل ؟ كل شيئ وارد و ما علينا سوى إنتظار التفاصيل النهائية القادمة في هذا الصدد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent