recent
أخبار ساخنة

مخرج لعبة Nioh 2 يتحدث عن أفكاره للجزء القادم Nioh 3 و تغييرات جذرية !

مخرج لعبة Nioh 2 يتحدث عن أفكاره للجزء القادم Nioh 3 و تغييرات جذرية

مخرج لعبة Nioh 2 يتحدث عن أفكاره للجزء القادم Nioh 3

يبدوا أن حقبة Sengoku التي كانت قد انطلقت بها سلسلة Nioh من خلال الجزء الأول و الثاني معا من الممكن أن تكون نهايتها خلال الجزء الثاني Nioh 2 الذي توفر قبل فترة قصيرة على جهاز بلايستيشن 4 حصريا .

إد و عبر تفاصيل تمت الإشارة إليها من طرف مخرج اللعبة السيد Fumihiko Yasuda خلال بث مباشر ياباني في نهاية هذا الأسبوع حيث كان يتحدث هذا الأخير عن مجموعة من الأمور المتعلقة باللعبة قبل أن يمر إلى الخطط القادمة في المستقبل .

و تحديدا إمكانية عودة شخصية William بطل الجزء الأول حيث أكد أنه فعلا يخطط لمستقبل الشخصية و يبحث عن طريقة من أجل إستكمال قصته و له طموح كبير حيال هذا الأمر نفس الشيء بالنسبة للجزء القادم من السلسلة .

و هنا الكلام يجرنا إلى إصدار Nioh 3 القادم حينما أكد هذا الأخير أنه يملك مجموعة أفكار و خلفية عن حقبة الاساطير الأيرلندية و يرغب فعلا في استكشاف هذا العالم بطريقة مختلفة عن طريق مشروع منضوي تحت لواء هذه السلسلة .

و ربما يتم الإعتماد على شخصية William لتحقيق هذا الأمر حسب قوله و هو ما يجب أن ننتظر مطولا قبل الحصول على المعطيات عنه بحكم أن الكلام الذي تطرق له المخرج السيد Fumihiko يظل لحدود اللحظة فقط متمنيات و أفكار عن مستقبل السلسلة لا غير و يجب ترقب المعلومات النهائية في هذا السياق .

خاصة و أن الفريق المطور في شخص Koei Tecmo ما يزال يمتلك مجموعة من المحتويات الإضافية المبرمجة للعبة Nioh 2 و بالتالي من السابق أوانه الحديث عن مستقبل السلسلة الأن بالتحديد ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent