recent
أخبار ساخنة

لأول مرّة تسريب لقطات من طور القصة المحذوف من لعبة Call of Duty Black Ops 4 !

لأول مرّة تسريب لقطات من طور القصة المحذوف من لعبة Call of Duty Black Ops 4

لأول مرّة تسريب لقطات من طور القصة المحذوف من لعبة Call of Duty Black Ops 4

خلال عام 2018 تم إطلاق لعبة Call of Duty Black Ops 4 من أستوديو Treyarch و الذي كان قد أعلن حينها عن كون المشروع لن يتضمن طور مخصص للقصة الرئيسية و سيكتفي فقط يطور اللعب الجماعي و أيضا الزومبيز .

و هو ما خلف نوعا ما ردود فعل سلبية من طرف الجمهور خاصة أن السلسلة هناك من هو متعلق بها فقط من حيث طور اللعب الفردي و هو ما كان فعلا قيد الإنجاز من طرف أستوديو Treyarch الشيء الذي طفى على الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية عن طريق منشور على موقع منتدى Reddit .

حينما نشر أحد المستخدمين مجموعة من اللقطات الحصرية و المشاهد الأولى من نوعها لطور القصة داخل لعبة Call of Duty Black Ops 4 والذي من الواضح حسب المشاكل التقنية أنه كان حينها ما يزال قيد الإنجاز من طرف الفريق المطور .

قبل أن يتم إلغاء الفكرة بالكامل و التركيز فقط على التجربة من خلال أطوار اللعب الجماعية حيث إتخد هذا الجزء من السلسلة نوعا ما توجه إجتماعي أكثر من غيره على مستوى إصدارات السلسلة و هو ما أرخى بظلاله نوعا ما عن اللعبة و يمكن أن نلقي نظرة عن الفيديو .

حيث يتبين أن الطور فعلا كان واعد للغاية من حيث الحوارات بين الشخصيات و أيضا كمية الأكشن المتواجدة فيه و هو ما يميز بالعادة السلسلة خلال السنوات الماضية إلا أنه ومع الأسف تم التخلي عنه من طرف أستوديو Treyarch الشيء الذي سيتم تعويضه خلال الجزء المقبل من السلسلة و الذي ربما يحمل عنوان Call of Duty Black Ops Cold War كما سبق و أن تمت إشاعته ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent