recent
أخبار ساخنة

هذه أهم التفاصيل التي حصلنا عليها خلال العرض الجديد لطريقة اللعب في The Last of Us Part 2 !

هذه أهم التفاصيل التي حصلنا عليها خلال العرض الجديد لطريقة اللعب في The Last of Us Part 2

هذه أهم التفاصيل التي حصلنا عليها خلال العرض الجديد لطريقة اللعب في The Last of Us Part 2

كما كان متوقعا فقد حصلت لعبة The Last of Us Part 2 قبل ساعات من الأن عن إستعراض مطول بالفيديو خلال حلقة خاصة من برنامج State of Play كانت عبارة عن فرصة جد مواتية أمام الجمهور للحصول على تلة من المعطيات الجديدة عن اللعبة التي تعود و في جعبتها باقة من التفاصيل المهمة حول طريقة اللعب و أيضا البيئات الجديدة التي نكتشفها لأول مرة .

بحكم أن العروض بالفيديو السابقة كانت تركز نوعا ما عن البيئات في الغابات و أيضا المناطق حيث يمكن أن نجد مباني سكنية عكس الإستعراض الجديد الذي كان نوعا ما متنوع للغاية و تم تسليط الضوء خلاله على أكثر من ميزة جديدة ستكون متواجدة في اللعبة .

و التي تظل من أهمها هي نظام تفادي المواجهات مع الأعداء من البشر حيث أصبح بمقدور المستخدمين الآن استغلال القدرات التي تتيحها تقنيات الذكاء الاصطناعي المتاحة في اللعبة لصالح الشخصية الرئيسية و محاولة إبتكار عدة استراتيجيات على مستوى اللعب لتظليل هؤلاء مثل قتل الكلاب لعدم تفقد أثرك عن طريق حاسة الشم تم الإختباء وسط الأعشاب و المناورة .

هذه أهم التفاصيل التي حصلنا عليها خلال العرض الجديد لطريقة اللعب في The Last of Us Part 2

ناهيك أيضا عن نظرة قريبة حول أسلوب القتال اليدوي حيث أصبح هذا الأخير أكثر ديناميكية من خلال تفادي الضربات و طعن العدو و إستغلال نقاط ضعفه للاحتماء به و تهديد باقي الاتباع عن طريقة ناهيك عن كون السكين الأن لا يمكنه أن يتكسر و بات بمقدور الشخصية الرئيسية إستخدامه في أكثر من مناسبة ، لكن بالمقابل فالأسلحة أصبحت تستفيد من كاتم صوت جزئي بحيث أنه سيكسر بعد ثلاثة استخدامات كما يظهر في الشاشة .

هذا و من جهة أخرى نسجل أيضا إمكانية القفز بالنسبة لشخصية إيلي و أيضا السباحة و هي إمكانيات لأول مرّة نطلع عليها و قد تم استغلال الفرصة أيضا لاطلاعنا على حجم عالم اللعبة و كيف تم تصميم المراحل على أن تكون غنية و مليئة بالأسرار لغاية إستخدام قارب لإكتشاف البعض منها و لوهلة قد تشعر فعلا بأنك في متاهة نظراً لكمية التفاصيل التي تم التركيز عليها بهذا الصدد .

دون أن نمر و لا نتحدث أيضا عن نظام تعديل الأسلحة الذي أصبح مكتمل الصفوف إن صح القول حيث يتيح لنا مجموعة من المميزات على مستوى التعديل سواء مهارات على الأسلحة و قطع حصرية على البعض منها إد في حالة ايجاد طاولة التعديل ستكون أمامك فرصة صنع سلاح خاص بك كما صرح الفريق المطور أن كمية التعديلات كبيرة للغاية و بمكن أن تختار الأسلوب الذي يناسبك على هذا النحو لردع الأعداء .

هذه أهم التفاصيل التي حصلنا عليها خلال العرض الجديد لطريقة اللعب في The Last of Us Part 2

في الإستعراض المقدم أيضا نكتشف بعد إنتظار طويل المتحولين حيث نطلع على العديد من الأنواع التي كانت متواجدة في الجزء الأول لكن و كما تم تقديمه في الفترة الماضية سنكون على موعد مع أنواع جديدة مثل العدو المتحول الذي يطلق الغازات السامة و الذي من الواضح أنه لن يكون من الهين تجاوزه .

كما أكد الفريق المطور أن هناك مفاجأة أخرى عبارة عن زعيم آخر سيكون الشكل النهائي للمتحولين و الذي يدعو المستخدمين للعب من أجل إكتشافه عن قرب خلال تاريخ إطلاق اللعبة في 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ، كان هذا أهم ما يمكن استخلاصه عن طريق هذا الإستعراض الجديد بالفيديو و شاركونا رأيكم متابعينا من خلال قسم التعليقات ،، تحياتي.

الإستعراض بالفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent