recent
أخبار ساخنة

سلسلة Harvest Moon تعود من جديد على جهاز PS4 عبر إصدار جديد قادم في هذا الموعد !

سلسلة Harvest Moon تعود من جديد على جهاز PS4 عبر إصدار جديد

سلسلة Harvest Moon تعود من جديد على جهاز PS4 عبر إصدار جديد

واحدة من بين السلاسل العريقة جدا على مستوى تاريخ صناعة الألعاب و هنا الحديث عن Harvest Moon التي توفرت خلال السنوات السابقة بعبدا نوعا ما على أجهزة سوني المنزلية و المحمولة بحكم أنها كانت تتوفر فقط على أجهزة نينتندو .

و هو ما جعل الجمهور فعلا يعبر على امتعاضه من هذه الخطوة التي نوعا ما كانت مجحفة من طرف الفريق المطور Rising Star Games وهو ما تم التفاعل معه بشكل إيجابي من طرف شركة Natsume و أيضا الفريق المطور داخل أستوديو Rising Star Games الذي أعلن اليوم عن خطوة فعلا رائعة للغاية .

و هي الكشف عن نسخة لعبة Harvest Moon One World القادمة على جهاز بلايستيشن 4 حيث كانت في البداية مقررة فقط على جهاز نينتندو سويتش و ذلك عن طريق إعلان تم قبل غزة أشهر من الأن .

قبل أن يعود الفريق المطور و هو يحمل في جعبته هذه الباقة من التفاصيل الجديدة عن اللعبة لكي يعلن بصفة رسمية أنها قادمة أيضا على جهاز بلايستيشن 4 خلال الخريف المقبل دون تحديد تاريخ إطلاق نهائي كما أنه لم يشارك أي صورة بعد من داخل اللعبة و كل ما توفر اليوم هو مجرد غلاف النسخة الخاصة بجهاز سوني المنزلي .

و أكيد أن الجمهور سيكون سعيد بهذه الخطوة المتميزة خاصة أن السلسلة لها جمهور كبير جدا على مستوى العالم وهو ما دفع الفريق الناشر Natsume و المطور Rising Star Games معا إلى إتخاذ هذه الخطوة المهمة جدا قبل الكشف الكامل عن اللعبة و طبعا أي جديد عنها سنحاول مشاركته معكم على موقعنا أول بأول ،، تحياتي.

سلسلة Harvest Moon تعود من جديد على جهاز PS4 عبر إصدار جديد

google-playkhamsatmostaqltradent