recent
أخبار ساخنة

لعبة Borderlands The Handsome Collection متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store ، أحصل عليها للأبد من هنا..

لعبة Borderlands The Handsome Collection متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

لعبة Borderlands The Handsome Collection متوفرة الآن بالمجان على متجر Epic Games Store

خلال الفترة الماضية أصبح متجر Epic Games Store سخي من حيث العناوين التي يتيح بالمجان وهو ما يتواصل على نحوه خلال هذا الأسبوع أيضا و ذلك بالنظر لما تمت الإشارة إليه قبل ساعات قليلة من الأن .

حينما أعلن هذا الأخير عن عرض آخر جد مثير للغاية و هو توفير لعبة Borderlands The Handsome Collection بالمجان التي تأتي بعد سلسلة من العروض الرائعة جدا و التي كانت بدايتها خلال أول الشهر عن طريق لعبة GTA 5 التي توفرت للأبد بالمجان ناهيك أيضا عن لعبة Civilization VI التي هي الأخرى كانت متاحة بالمجان على المتجر في الأسبوع الماضي.

قبل أن تلتحق لعبة Borderlands The Handsome Collection هي الأخرى بالركب هذا الأسبوع و التي يمكن الحصول عليها الآن و نحن نكتب في هذه الأسطر حيث و عند المرور من الرابط المباشر أسفل الموضوع يمكن الحصول عليها للأبد في حالة إضافتها إلى حسابك على الخدمة .

و طبعا من أسهل الأمور هي انشاء حساب على المتجر بما أنه يقبل الدخول باستخدام نفس المعلومات الخاصة بالحسابات على خدمات مثل PlayStation Network و أيضا Xbox Live ناهيك عن إمكانية إستخدام حسابات مواقع التواصل الاجتماعي .

وهي فرصة فعلا لا تعوض من أجل الحصول على هذه التجميعة التي تضم في صفوفها كل من لعبة Borderlands 2 و أيضا Borderlands The Pre-Sequel بنسخ كاملة في حالة كنت مهتم طبعا باللعب فيها و هو ما أترككم معه عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع مع الإشارة أن العرض مستمر إلى غاية تاريخ 4 يونيو المقبل حصريا على متجر ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Borderlands The Handsome Collection من هنا .


google-playkhamsatmostaqltradent