recent
أخبار ساخنة

الكشف عن غلاف لعبة Harvest Moon Mad Dash النهائي و تحديد تاريخ إطلاقها على جهاز PS4 !

الكشف عن غلاف لعبة Harvest Moon Mad Dash النهائي و تحديد تاريخ إطلاقها

الكشف عن غلاف لعبة Harvest Moon Mad Dash النهائي و تحديد تاريخ إطلاقها

يمكن القول أن واحدة من بين السلاسل العريقة في طريقها للعودة من جديد على أجهزة بلايستيشن حيث كانت بدايتها قبل سنوات من الأن قبل أن تعلن مقاطعة الأجهزة الخاصة بالشركة لتتوفر فقط على أجهزة نينتندو و هو ما تقرر أن يتم تجاوزه من خلال لعبة Harvest Moon Mad Dash التي أعلن عنها قبل فترة طويلة من الأن على كل من أجهزة بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش .

حيث كانت قد توفرت أولا في اليابان و ظل الجمهور المحب للسلسلة في الدول الغربية ينتظر كل التفاصيل التي من الممكن أن تتوفر حول هذه النسخة خصوصا و أن جمهور كبير لهذه الأخيرة في المنطقة العربية بالتحديد و هو ما تم الكشف عنه خلال هذا اليوم من طرف الفريق المطور في شخص أستوديو Natsume حيث ومن خلال المعطيات الجديدة المتوفرة من طرف هؤلاء .

فقد كانت الفرصة مواتية من أجل تقديم لأول مرة موعد إطلاق اللعبة على الأجهزة معا الا أن هذا الأخير يهم فقط دول أمريكا الشمالية حيث تم تحديد ذلك في موعد 24 سبتمبر الحالي عبر الإصدار الرقمي فقط في حين أن النسخة الأوروبية لم يتم التطرق عن أي تفاصيل تتعلق بها .

طبعا بينما كنا نترقب كل التفاصيل التي تهم هذه النسخة من اللعبة فقد تم رصد قبل ساعات من الأن على متجر أمازون أمريكا لأول مرة الصورة الخاصة بغلاف لعبة Harvest Moon Mad Dash على جهاز نينتندو سويتش و هو نفسه الذي ستكون عليه نسخة جهاز بلايستيشن 4 .

طبعا نشير أن هذا الإصدار المنتظر سيتركز على التجربة التعاونية بشكل أساسي لأول مرّة حيث يمكن الحصول على عدة بيئات لعب مختلفة بين المزرعة و أيضا المناطق تحت أرضية و البحر حيث تصل إلى غاية مناطق فوق السحب أيضا و هو التنوع الذي يرغب بتحقيقه الفريق المطور من خلال هذا الجزء وفي ترقب كل التفاصيل التي تهم النسخة الأوروبية في حال توفرها ،، تحياتي.

الكشف عن غلاف لعبة Harvest Moon Mad Dash النهائي و تحديد تاريخ إطلاقها


google-playkhamsatmostaqltradent