recent
أخبار ساخنة

شاهد البث المباشر للكشف عن 25 دقيقة لطريقة اللعب داخل The Last of Us Part 2 ، إليكم من هنا..

شاهد البث المباشر للكشف عن 25 دقيقة لطريقة اللعب داخل The Last of Us Part 2

شاهد البث المباشر للكشف عن 25 دقيقة لطريقة اللعب داخل The Last of Us Part 2

كما كان متوقعا حيث كانت قد أعلنت سوني بمعية أستوديو Naughty Dog في بحر هذا الأسبوع عن حدث خاص بلعبة The Last of Us Part 2 عبارة عن حلقة من برنامج State of Play والذي يتم من خلاله الكشف عن المزيد من التفاصيل حول الحصرية المنتظرة على جهاز بلايستيشن 4 .

و هنا الحديث عن اللعبة The Last of Us Part 2 التي يظل الحديث عنها كثيف مؤخرا بسبب منعها في المنطقة العربية و محتواها ناهيك عن التسريبات ، هذه الأخيرة تعود من جديد إلى الواجهة عن طريق هذا البث المباشر الذي سيكون برفقة مخرج اللعبة شخصيا السيد Neil Druckmann .

حيث سيحاول من خلال هذا الإستعراض المطول نوعا ما بحكم أن في حدود 25 دقيقة أن يقدم المزيد من المعلومات عن اللعبة و نظرة أقرب حول أسلوب اللعب و التقنيات المستخدمة فيها ناهيك عن الآليات الجديدة التي تم تسخيرها أمام هذا المشروع الضخم من أستوديو Naughty Dog .

و طبعا ستكون لنا متابعة شاملة لهذا البث المباشر بعد نهايته لمشاركة معكم باقي التفاصيل و أيضا إعادة نشر الإستعراض بالنسبة لمن لا يستطيع اللحاق عليه و نذكر أن إطلاق لعبة The Last of Us Part 2  يظل منتظر دائما في تاريخ 19 يونيو المقبل حصريا على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.

البث المباشر :

google-playkhamsatmostaqltradent