recent
أخبار ساخنة

شاهد لعبة Red Dead Redemption 2 برسومات أجهزة الجيل القادم ، شيء خيالي !

شاهد لعبة Red Dead Redemption 2 برسومات أجهزة الجيل القادم

شاهد لعبة Red Dead Redemption 2 برسومات أجهزة الجيل القادم

لعبة Red Dead Redemption 2 أكيد أنها تعتبر من بين أفضل العناوين التي توفرت خلال هذا الجيل من الأجهزة و بالرغم من ذلك فأكثر ما يثير إعجاب الجمهور الخاص بها هو الرسومات التي توفرت بالإضافة إلى الحبكة القصصية الرائعة جدا و هو أمر كان منتظر من استوديوهات روكستار لكن من حيث الرسومات فهذه الأخيرة فعلا كسرت كافة الحواجز و هو ما يمكن أن نشاهد عن طريق اللعبة من خلال أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون .

لكن بعد إطلاق نسخة جهاز البي سي فقد كانت فعلا عبارة عن إشارة مفادها أن اللعبة قد فتحت على نفسها بوابة ستستفيد من خلالها بمجموعة مميزات إضافية و هو ما يمكن رصده عن طريق تجربة اللعبة من طرف المستخدمين على الجهاز .

إد يمكن الحصول على أفضل تجربة ممكنة إنطلاقا من الرسومات الأساسية للعبة لكن اليوم نحن على موعد مع مود جديد من تصميم أحد هواة العمل على صقل الألعاب من حيث الرسومات .

حيث قرر هذا الأخير في أحدث الإبداعات الخاصة به أن يجعل من اللعبة تدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing المتواجدة على جهاز البي سي حصريا فقط على بطاقات الرسومات من شركة NVIDIA و هو ما يمكن أن نطلع عليه من خلال الفيديو أسفل الموضوع حيث يُظهِر لنا هذا الأخير اللعبة بجمالية فذة .

و بمستوى رسومات يضاهي ما يمكن أن نحصل عليه من خلال أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس القادم و لن أتحدث مطولا بحكم أن الكلمات تعجز عن الوصف و أترككم مع الفيديو الكامل عن طريق الوصلة المباشرة ،، تحياتي.

الفيديو :

google-playkhamsatmostaqltradent