recent
أخبار ساخنة

إشاعة : لعبة eFootball PES 2021 قادمة هذا العام على شكل تحديث جديد فقط و تفاصيل مثيرة جداً..

إشاعة : لعبة eFootball PES 2021 قادمة هذا العام على شكل تحديث جديد فقط و تفاصيل مثيرة جداً

إشاعة : لعبة eFootball PES 2021 قادمة هذا العام على شكل تحديث جديد فقط و تفاصيل مثيرة جداً

طبعا معروف نظام الألعاب السنوية التي تتوفر خلال نهاية السنة و هنا الحديث عن عناوين الألعاب الرياضية مثل سلسلة FIFA و ايضا eFootball PES  الذين من دون شك أن الجمهور الخاص بهم متحمس لإكتشاف المحتوى الذي سيتم تقديمه من طرفهم خلال هذا العام .

إلا أنه و على مستوى سلسلة PES يبدوا أن الأمر سيكون مختلف نوعا ما هذا العام و هو ما يمكن أن نرصد عن طريق التفاصيل التي تمت الإشارة إليها من جهة منظمة التقييم العمري للألعاب في دولة استراليا .

حيث و عن طريق صفحة مخصصة للعبة eFootball PES 2020 على الموقع فقد تم رصد تعبيرات نوعا ما غريبة جداً تنذر بأن تغيير مهم قادم هذا العام بحكم أن نرصد تواجد عنوان eFootball PES 2021 Season Update في إشارة إلى كون اللعبة قد تتوفر على شكل تحديث فقط لكن هناك عدة احتمالات لتواجد هذه الصفحة .

أولا ربما يكون الأمر برمته عبارة عن خطأ فقط على موقع منظمة التقييم العمري للألعاب في أستراليا و أن اللعبة فعلا ستتوفر من خلال إصدارات عادية كما جرت العادة خلال كل سنة من كونامي أو أن التفاصيل فعلا صحيحة و شركة كونامي بمعية استوديو PES Productions ربما تقدم على خطوة جريئة من خلال هذا الجزء الجديد عبر منحه على شكل تحديث مدفوع يضيف فقط أطقم الموسم الجديد و يتيح إضافات جديدة عن طريق محتواه .

الشيء الذي يجب أن ننتظر توضيحات من طرف كونامي عنه خلال المرحلة المقبلة و هو ما سننتظر الكشف عنه بصفة رسمية حيث بالعادة لا يمكن أن تنتظر الشركات أكثر من شهر يونيو لتقديم عناوينها السنوية و هو ما يجب أن تسير على خطاه كونامي على مستوى سلسلة ألعاب كرة القدم eFootball PES 2021 و القادمة هذا العام لأول مرة على أجهزة إكسبوكس سيريز اكس و بلايستيشن 5 ،، تحياتي.

إشاعة : لعبة eFootball PES 2021 قادمة هذا العام على شكل تحديث جديد فقط و تفاصيل مثيرة جداً

google-playkhamsatmostaqltradent